fbpx

اعترافات صادمة للمتهم بهتك عرض “طفلة المعادي” .. منها حسيت بإثارة تجاهها

16 مارس 2021آخر تحديث :
كتب: عماد جبر
اعترافات صادمة للمتهم بهتك عرض "طفلة المعادي" .. منها حسيت بإثارة تجاهها
القبض على المتحرش بطفلة المعادى

روى المتهم “م. ج” 37 سنة، والذى يعمل مشرف أمن التفاصيل الكاملة لقيامه باختطاف طفلة وهتك عرضها بدائرة قسم شرطة المعادي فى تحقيقات النيابة مضيفاً أنه يوم الواقعة كان يسير ناحية ميدان الحرية في المعادي، وقابل الطفلة المجني عليها، وقام بإعطائها جنيهان، واستكمل سيره، فلاحظ أن الفتاة تتعقبه فدخل إحدى العقارات هربًا منها مبررًا “كنت قلقان من مشيها ورايا”، مشيراً إلى أنه بعد خروجه استمرت تعقبها له “فحسيت بإثارة.. وأعطيتها 5 جنيهات أخرى ” ثم اتجهت إلى عقار ظناً أنه خال من السكان.

وتابع المتهم أنه فور دخوله مع المجني عليها العقار “حطيت إيدي عليها وحضنتها..وفجأة لقيت ست بتنهرنى”، وشعرت بالارتباك والخوف ومشيت من المكان مسرعاً.

وقال المتهم أنه عقب عودته لمنزله نام ظنًا أن الموضوع سيمر بسلام “كنت حاسس بندم شديد”، لكن أثناء مغادرته منزله لاحظ انتشار فيديو له على موقع فيسبوك ووضوح صورته، فالتجأ إلى صديقه “م. س” لحين مقابلة محاميه ثم تسليم نفسه، لكنه فوجئ بقوات الأمن تقتحم مكان اختبائه في مخزن تكييفات بالدرب الأحمر.

وأحالت النيابة العامة المتهم إلى محكمة الجنايات بتهمتي الخطف المقترن بهتك عرض طفلة، وحددت محكمة استئناف القاهرة جلسة 30 مارس الجاري لنظر أولى جلسات محاكمته أمام الدائرة 24 جنايات جنوب القاهرة.