fbpx

حدث بالصف .. الأب يستغل وجود ابنته بمفردها ويعاشرها معاشرة الأزواج حتى حملت منه سفاحاً

20 سبتمبر 2020آخر تحديث :
كتب: عماد جبر

فى ظل انعدام الأخلاق والبعد عن الدين توقع كل شئ .. جريمة تهتز لها الأبدان حدث بمركز ومدينة الصف تجرد أب من كل مشاعر الانسانية وتحول إلى ذئب بشرى لينهش لحم فلذة كبدة “ابنته” ويقوم باغتصابها حتى حملت منه سفاحاً .

البداية عندما تلقى العميد أحمد حمدى مأمور مركز شرطة الصف بلاغا من فتاة تعرضت للاغتصاب على يد والدها، وحملت منه سفاحا في منطقة الصف على الفور توجهت إلى مركز شرطة الصف بصحبة شقيقها الأصغر

على الفور انتقلت رجال المباحث برئاسة المقدم محمج العشرى ومعاونة الرائد أحمد ماهر وضبط الأب المتهم .

وأكدت تحريات المباحث “أن الفتاة تبلغ من العمر 21 سنة كانت متزوجة منذ قرابة عامين وانفصلت عن زوجها، منذ 3 أشهر، وخلال وجودها في منزل والدها، دخل عليها غرفة النوم وعاشرها معاشرة الأزواج كرهًا، واستمر في تلك العلاقة مستغلا وفاة زوجته”.

واضافت التحريات التي جرت تحت قيادة العميد أحمد الوتيدي رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، أنه فور تلقي البلاغ، انتقلت قوة من المباحث إلى منزل الأب المتهم، وألقت القبض عليه واصطحابه إلى ديوان عام مركز الشرطة واعترف باغتصاب ابنته ومعاشرتها معاشرة الأزواج قائلا: “أنا عندي كبت جنسي، ومراتي ماتت من 3 سنين، وبنتي صغيرة وحلوة.. وكنت لما أشوفها أضعف.. كنت بجبرها على المعاشرة لحد ما عرفت إن هي حامل.. مكنتش عارف إنها ممكن تفضحنا وتبلغ عننا”.