fbpx

رواد فيس بوك يتهمون أحمد حسن بافتعال الحادث حريق سيارته.. على طريقه اليوتيوبر الروسي

21 ديسمبر 2020آخر تحديث :
كتبت : نورا ماهر
رواد فيس بوك يتهمون أحمد حسن بافتعال الحادث حريق سيارته.. على طريقه اليوتيوبر الروسي
اتهم عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اليوتيوبر أحمد حسن، بافتعال الحادث وإشعال سيارته المرسيدس عن عمد، لزيادة عدد المشاهدات، على غرار الفيديو الشهير لليوتيوبر الروسي ميخائيل ليتفين، الذي حرق سيارته المرسيدس البالغ قيمتها 170 ألف دولار في فيديو بث مباشر،  في أواخر شهر أكتوبر الماضي، وحقق الفيديو 8 ملايين مشاهدة بجانب قيام الشركة المصنعة بتعويضه بسيارة أخري أحدث منها.
وكان نشر اليوتيوبر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك مقطع فيديو “بث مباشر”، أثناء اشتعال النيران بسيارته أعلى الطريق الدائري، ولكن أنقذته العناية الإلهية هو وأسرته وتمكنوا من مغادرة السيارة في بداية اشتعالها، وقال مدونًا على صفحته “حسبي الله ونعم الوكيل السيارة تبلغ قيمتها المليون جنيه”.
رواد فيس بوك يتهمون أحمد حسن بافتعال الحادث حريق سيارته.. على طريقه اليوتيوبر الروسي رواد فيس بوك يتهمون أحمد حسن بافتعال الحادث حريق سيارته.. على طريقه اليوتيوبر الروسي رواد فيس بوك يتهمون أحمد حسن بافتعال الحادث حريق سيارته.. على طريقه اليوتيوبر الروسي رواد فيس بوك يتهمون أحمد حسن بافتعال الحادث حريق سيارته.. على طريقه اليوتيوبر الروسي