fbpx

سقوط “الوزير” فى الصف بعد مطارده عنيفه مع الشرطة

19 يونيو 2020آخر تحديث :
كتب عماد جبر

فى ضربة أمنية جديدة ضد تجار المخدرات، شهد مركز الصف فى محافظة الجيزة مطاردة مثيرة بين الشرطة وأحد أباطرة الكيف في الصف، والتى انتهت بالقبض عليه، يأتى ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ، لاسيما فى مجال إستهداف وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية وحائزى الأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة.

تلقى اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث بالواقعة، وشكل فريقًا من البحث الجنائي للقبض على المتهم بعد استصدار إذن النيابة العامه .

البداية عندما وردت معلومات لمباحث مركز شرطة الصف بوجود عنصر إجرامى ليس لديه اى ملفات بالداخلية تفيد بنشاطه الاجرامى  لكن ذاع صيته فى الناحية.

أفادات التحريات والتحقيقات التى أشرف عليها العميد علاء فتحى رئيس القطاع والعقيد محمد على مفتش فرقه الشرق، أن المتهم يدعى ” جمال أ س ك” وشهرته “جمال الوزير” يبلغ من العمر 23 عام تاجر مخدرات.

وبإعداد عدة أكمنه ثابته ومتحركه تمكن رجال مباحث مركز شرطة الصف برئاسة المقدم أحمد يسرى والرائد احمد ماهر معاون اول المباحث من القبض على المتهم بعد معركة عنيفة تبادل فيها المتهم إطلاق الرصاص مع قوات الأمن فى المنطقة الجبلية بعرب الحصار وعثر بحوزته على 2 كيلو حشيش كان فى طريقه لترويجها على عملائه بالصف ، كما عثر بحوزته على بنطقية آليه وعدد 50 طلقة ومبلغ مالى كبير حصيلة عمليات البيع، وتم اقتياده إلى ديوان عام المركز وبمواجهته بما حدث اعترف بارتكابه للجرائم فتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.