fbpx

قالت لزوجها “مش عاوزة اكمل معاك” فكان هذا هو جزائها .. تعرف على تفاصيل الجريمة التى هزت اركان مركز ابو النمرس

13 مارس 2023آخر تحديث :
كتب: عماد جبر

قالت لزوجها "مش عاوزة اكمل معاك" فكان هذا هو جزائها .. تعرف على تفاصيل الجريمة التى هزت اركان مركز ابو النمرس
من المعروف ان الحياة الزوجية ليست على وتيرة واحدة بمعنى اصح فهى يوم حلو ويوم غير ذلك الا اذا احتدم الامر الى الانفصال فهذا امر منتهى لقوله تعالى وعاشروهن بالمعروف او سرحوهن بإحسان لكن ما حدث فى مركز ومدينة وابو النمرس جنوب الجيزة غير ذلك فهى جريمة يشيب لها الرأس حيث قالت الزوجة وتدعى “مريم. د” 25 سنة لزوجها انا مش عاوزة أكمل معاك بقى حياتى كانت جزائها ان قتلها زوجها
البداية عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إخطارًا من العميد محمد مختار يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة أبوالنمرس بالعثور على جثة ربة منزل وبها آثار اعتداء بأماكن متفرقة بالجسم ووجود شبهة جنائية في الوفاة.
على الفور انتقل رجال المباحث برئاسة الرائد مصطفى رشوان ومعاونوه الى مكان الحادث وتبين من المعاينة الأولية أن المجني عليها “مريم. د” 25 سنة، قُتلت ضربًا على يد زوجها بسبب خلافات زوجية متكررة وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم واقتيادة الى ديوان عام المركز واعترف بجريمته امام العقيد مصطفى زيدان مفتش مباحث الحوامدية وابو النمرس تم تحرير محضر بالواقعة وأحاله اللواء هشام أبوالنصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.