fbpx

طبيب يتحرش بفتاة داخل الميكروباص .. يمارس العادة السرية امامها .. الاخيرة تستنجد بالركاب

5 نوفمبر 2020آخر تحديث :
كتب: محمد قلشه
طبيب يتحرش بفتاة داخل الميكروباص
طبيب يتحرش بفتاة داخل الميكروباص

قصه اغرب من الخيال عندما يكون بطلها طبيب من المفترض انه على خلق وقدر عالى من الثقافة

البداية عندما قام طبيب معيد بكلية طب الزقازيق، التحرش بفتاة اثناء استقلالهما الميكروباص وقام بكل جرأه دون خشية أو وازع من حياء، بممارسة العادة السرية أمام الفتاه الطالبه بكلية الطب جامعة الزقازيق ، لتصرخ الفتاة مصدومة ومعنفة إياه على فعلته المستنكرة، مستنجدة بالسائق والركاب، الذين بدورهم أمسكوا المتهم بالتحرش، وانهالوا عليه بالضرب المبرح، حتى ألقت الشرطة القبض عليه قبل الفتك به.

واصدرت النيابة العامة ، مساء اليوم الخميس ، قراراً بحبس المتهم لارتكابه فعل فاضح علنا بوسيلة نقل ميكروباص في الزقازيق.

وقالت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة، ان المتهم كان ينظر إليها وإيتائه أفعالًا خدشت حياءها؛ وهو ممارسته العادة السرية امامها متعمداً من ذلك التحرش بها.

وقامت النيابة العامة، باستجواب المتهم فيما نُسب إليه من إيتائه فعلًا فاضحًا مخلًّا بالحياء علنًا، وتعرضه للغير في مكان عام بإيتاء أمورٍ إباحيَّة، فقرَّر أنه أمنى بغير إرادته نتيجة احتكاك بالمقعد الذي كان جالسًا عليه أثار شهوته، نافيًا تعرضه للمجني عليها.

وأكدت تحريات الشرطة ، إيتاء المتهم فعلًا فاضحًا علنًا، وهو استمناؤه بوسيلة النقل، وقد شاهدته المجني عليها خلال ذلك وقررت المحكمة المختصة مدَّ حبس المتهم 15 يومًا إضافيًّا على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمالها.