fbpx

القبض على شاب انتحل صفة طبيب نساء وتوليد بمركز الصف بالجيزة

وليد سلام
حوارات
3 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
كتب : وليد سلام

 على متهم 6 772x470 1 - حواديت اون لاين

تمكنت مباحث الجيزة، من القبض على شاب خريج كلية علوم بتهمة انتحال صفة طبيب نساء وتوليد بإحدى قرى الصف وفتح عيادة بها ، وتم تحرر محضر بالواقعة واحالته إلى النيابة للتحقيق .
وقد شكل العقيد محمد مختار مفتش مباحث الشرق فريق بحث ، قاده المقدم محمد العشري رئيس مباحث الصف ، نتج عنه تحديد المكان المتواجد به المتهم ، وقد تمكنت قوة من المباحث قادها النقيبان احمد ماهر ، احمد عز الدين ، من القبض على المتهم واتخاذ الاجراءات القانونية ضده وتسليمه للنيابة التي تباشر التحقيقات معه .
يذكر أنه قد حررت إدارة العلاج الحر محضرا رقم 1007 إداري الصف لسنة 2020 بقسم شرطة الصف ضد المدعو ص . ع ، بتشغيل عيادة نساء وتوليد بإحدى قرى الصف دون الحصول على ترخيص وبالتقابل معه ومناقشته ارتاب في كونه طبيبا حيث لم يقدم أي أوراق وعلى إثرها قمنا بإخاطر إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالجيزة والتي قامت بإخطار نقابة الأطباء للإفادة عن المذكور .
وجاء في رد النقابة أن المذكور موقوف من عام 2012 حتى 2016 بسبب كشف كلية طب المنوفية بأن الشهادة التي قدمها للنقابة مزورة وليست مستخرجة من الكلية وأنه لم يتم قيده من قبل بالكلية حسب سجل الخريجين .

وذكرت إدارة العلاج الحر أن المذكور وفقا لمستند مستخرج رسمي من سجل الكيميائيين الطبيين لغير الأطباء بوزارة الصحة ، بتاريخ 22 يونيو 2009 ، جاء به أن السيد ص ، ع حاصل على مؤهل بكالوريوس في العلوم شعبة الكيمياء والنبات كلية العلوم بقنا جامعة جنوب الوادي يونيو 2004 ، ودبلوم الدراسات العليا في الكيمياء الحيوية التحليلية كلية العلوم جامعة المنوفية في العام الدراسي 2004 – 2005 .


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر