fbpx

ننشر القصة الكاملة لمقتل سيدة وزجها فى البدرشين داخل شقتهما .. الابن يروى التفاصيل امام النيابة

25 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
عماد جبر
حوارات
كتب: عماد جبر
emarat news 2021 06 30 13 06 14 813440 1024x591 1 - حواديت اون لاين
صورة ارشيفية

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في واقعة العثور على جثتي لرجل مسن يدعى “ص ذ ج” فى العقد السابع من العمر وزوجته ام احمد بهما آثار طلقات نارية داخل غرفتهما بالمنزل بالبدرشين.

وأكدت التحقيقات الأولية، أن الجثة لمسن في العقد السابع من عمره، به آثار طلقتين ناريين، مسجي بجوار السرير.

كما عثر على زوجته تبلغ من العمر 45 عام بها آثار 4 طلقات نارية، ومسجاة علي السرير وبجوار جثة الزوج وطلبت النيابة فحص كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.
البداية عندما تلقى العميد محمد نشأت مأمور مركز شرطة البدرشين بلاغا بالعثور على جثتي لسيدة وزجها دال مسكن الزوجية دائرة المركز على الفور انتقل رجال المباحث برئاسة الرائد أحمد عكاشة ومعاونوه النقباء محمد برغش واحمد ايمن وعبد الرازق سيف واحمد محروس الى مكان الحادث وتم فرض كردون امنى.

وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثتي رجل وزوجته بهما آثار طلقات نارية داخل منزلهما الكائن بدائرة المركز، واكدت التحريات انه عثر بيد الزوج على طبنجة غير مرخصة، وبفحص مداخل ومخارج المنزل تبين عدم اختفاء متعلقات من المنزل كما عثر علي مبلغ مالي

وقال الابن في أقواله أمام النيابة، أن والده كان يمر بحالة اكتئاب في الفترة الأخيرة، وأن الطبنجة التي عثر عليها بجانبهما غير مرخصة وملكه، وأنه لا يتهم أحد بارتكاب الواقعة.
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع