fbpx

حدث فى عناية بلقاس .. مشاجرة مع أسرة مريض عقب وفاته بكورونا تسفر عن إصابة طبيب و3 ممرضين

6 يناير 2021آخر تحديث :
كتبت: سها منصور

حدث فى عناية بلقاس .. مشاجرة مع أسرة مريض عقب وفاته بكورونا تسفر عن إصابة طبيب و3 ممرضين
ادى وفاة مريض بكورونا الى نشوب مشاجرة بين اسرته وطاقم التمريض وطبيب العناية عقب علمهم بوفاته أصيب على اثرها الطبيب و3 من التمريض بمستشفى بلقاس المركزي، اليوم الأربعاء داخل العناية المركزة.
كان قد تلقي اللواء رافت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطه بلقاس، من إدارة تامين المستشفيات الحكومية، بوجود مشاجره ومصابين داخل مستشفى بلقاس المركزي.
على الفور انتقل رجال مباحث مركز بلقاس، إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين إصابة طبيب وممرضتان وممرض بالإضافة لإصابة 4 من أسرة مريض توفى داخل العناية وتبادل الطرفان الاتهامات بالاعتداء.
وتبين أن الطرف الأول: أحمد سامح حسين عبداللطيف 34 سنة طبيب العناية المركزة بالمستشفى، ومقيم قريه السماحيه التابعة لدائرة المركز، مصاب بسحجات بالرقبة، وإسراء محمد فهيم 23 سنه ممرضه بالمستشفى، ومقيمه قريه المعصرة التابعة لدائرة المركز، مصابة بكدمات أسفل العين اليمني، ولمياء السيد محمود مصطفى 22 سنة ممرضه بالمستشفى، ومقيمة بندر شربين بكدمات بالكتف الأيمن، ومحمد عاطف محمد حسن 22 سنه ممرض بالمستشفى مقيم بندر شربين بجرح أصبع الوسطى لليد اليسرى.
والطرف الثاني خالد شعبان معروف، 54 سنة سائق، إيهاب أيمن شعبان معروف 19 سنة طالب مصاب بكدمات بالوجه، وأمل كمال عباس بدوي، 47 سنه مدرسة، مصابه بسحجات بالصدر، وهبه أيمن شعبان معروف، 17 سنة طالبه مصابة بسحجات بالرقبة.
وبسؤال الطرف الأول، اتهم الطرف الثاني بالتعدي عليه بالضرب بالأيدي وإحداث ما به من إصابات وكسر شراع الزجاج الخاص بباب غرفه العناية المركزة بالمستشفى، وذلك على اثر وفاة أحد أقاربهم المحجوز في غرفه العناية المركزة.
وبسؤال الطرف الثاني، تبادل الاتهامات مع الطرف الأول بالتعدي عليهم بالضرب بالأيدي وإحداث ما بهم من إصابات، حيث أكد الأطباء أن الحادث لم يؤثر على سير العمل بالمستشفى.
تحرر محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق