fbpx

إزالة ١٥ حالة تعدي علي الأراضي الزراعية ومخالفات بناء بهذه المراكز منهم بأبو النمرس والبدرشين

21 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
عماد جبر
محافظات
كتب: عماد جبر

22 4 - حواديت اون لاين
شنت محافظة الجيزة حملات مكبرة لإزالة مخالفات البناء والتعديات علي الأراضي الزراعية والأراضي أملاك الدولة وذلك في اطار تكليفات مشددة من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات المعنية بتكثيف مجهودات إزالة المخالفات ومنع التعدي على الاراضي الزراعيه وردع المخالفين .
وقد قامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة البدرشين بإزالة ٦ حالات تعدى على الأراضي الزراعية بقرية ابوصير وسقارة تم رصدها مع المتغيرات المكانية واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين .
كما قامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أبو النمرس بإزالة ٣ حالات بناء مخالف شملت إزالة أعمال بناء اسطبلات خيول مخالفة بزاوية ابو مسلم بشبرامنت بالإضافه الي إزالة أعمال بناء مخالف بعقار بطريق مصنع البصل الي جانب إزالة دور مقام بالمخالفة بعقار بعزبه صيدح بترسا .
وقامت المحافظة بإزالة عدد ٢ تعدي على الأراضي الزراعية بقرية الكدايه على مساحة ١٥٠ م بمركز ومدينة أطفيح .
وفي مركز ومدينة الصف تم التعامل مع ٣ حالات بناء مخالف وتعدي على الأراضي الزراعية حيث تم التحفظ علي خلاطه خرسانه بعرب الحصار القبلية وايقاف أعمال صب سقف خرسانه الدور الاول فوق الأرضى على مساحة ١٥٠م بالإضافة إلى تنفيذ ازاله بالمهد بناحية عرب العيايده بالاقواز للدور الثاني على مساحة و تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفه
كما تم رصد حاله صب قواعد خرسانيه علي مساحه ٦٠ م بمنطقه عرب ابوساعد حيث تم التعامل فورا مع المخالفه عن طريق مصادره المعدات المستخدمه بالصب وازاله المخالفه فورا ومنع استكمالها .
وقامت محافظة الجيزة من خلال مركز الواحات البحرية بتنفيذ إزالة فورية لأسوار من بلوك الحجر الجيري علي مساحة ٤٦٠ م٢ بقرية العجوز التابعة لقرية منديشة وتم اتخاذ الاجراءات القانونية .

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع