fbpx

استعدادا لما يحدث فى غزة.. إلغاء أجازات الطوارئ والاستقبال في مستشفيات شمال سيناء

عماد جبر
محافظات
12 مايو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
كتب: عماد جبر

19 2020 637140910123651354 365 - حواديت اون لاين
اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء

قرر اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء رفع حالة الطوارئ، في جميع مستشفيات المحافظة، خلال أيام عيد الفطر المبارك استعدادا لما تشهده غزة من استمرار جيش الاحتلال الإسرائيلي في شن هجماته على قطاع غزة واللد والمسجد الأقصى والشيخ جراح وغيرها من المناطق.
من جانبه قال الدكتور طارق شوكة، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، في بيان، الأربعاء، إنه تم إلغاء جميع إجازات الأطباء وهيئة التمريض بأقسام الاستقبال والطوارئ، وتوفير أدوية الطوارئ، والمحاليل، وأكياس الدم،وتجهيز غرف العمليات، لمواجهة الحالات الطارئة التي تصل إلى المستشفيات خلال فترة العيد.
أضاف شوكة أنه تم توفير أطقم طبية إضافية على أعلى مستوى، متخصصة في جراحة المخ والعظام والباطنة والتخصصات الطبية الحرجة، إلى جانب رفع حالة الطوارئ أيضًا بمرفق الإسعاف بالمحافظة، بجانب الاستفادة من أطباء البروتوكول الموقع مع عدد من كليات الطب في 4 جامعات مصرية.
وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 54 شهيدا، بينهم 14 طفلا، و3 نساء، و321 مصابا بعضهم بحالة الخطر.
ويتواصل العدوان الإسرائيلي على غزة لليوم الثالث على التوالي، متسببًا في سقوط شهداء وجرحى ودمار في الممتلكات والبنى التحتية في مختلف مناطق القطاع.


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر
سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع