fbpx

الجيزة: ضبط ٣ طن لحوم ودواجن ومشتقاتها فاسدة بسوق الثلاثاء

18 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
عماد جبر
محافظات
كتب: عماد جبر

WhatsApp Image 2022 01 18 at 8.07.29 PM - حواديت اون لاين
انطلاقا من توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بشن حملات علي المطاعم و الاسواق والمحال للتأكد من سلامه الاغذية المقدمة للمواطنين .
شنت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أوسيم حملة مكبرة علي سوق الثلاثاء بالمركز شارك فيها لجنه صحه وسلامه الاغذية بالمركز وادارة الطب البيطري والبيئة والصحة وفور وصول الحملة فر كل الباعه المتواجدين بالسوق تاركين بضائعهم وكافه المنتجات التي يعرضونها لبيعها للمواطنين .
وبالكشف عن البضائع من خلال مركز ومدينة أوسيم وإدارة صحه وسلامه الاغذية و الطب البيطري تبين ان جميعها غير صالحه للأستخدام الادمي وفاسدة بالكامل ومجهولة المصدر حيث بلغت الكميات المضبوطة ٣ طن لحوم ودواجن ومشتقاتهم وكفته وكبدة غير صالحة للاستخدام الادمي فاسدة بالكامل وتعاني من تغير كامل في الصفات الطبيعية نتيجه فسادها منذ فترة زمنية وكانت تباع بأسعار رخيصة للمواطنين .
وقامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أوسيم والجهات المشاركة بالتحفظ علي المضبوطات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة بمتابعة من فرج عبد الله رئيس مركز أوسيم
وتأتى الحملات انطلاقا من دور المحافظة الرقابي للتأكد من سلامه المنتجات المعروضة للمواطنين وللتصدي لمحاولات الغش والتدليس

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع