fbpx

القابضة للمياه تعلن حصول محطة معالجة صرف الرحمانية بالبحيرة علي شهادة التنمية الفنية المستدامة TSM

عماد جبر
محافظات
27 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع

WhatsApp Image 2021 05 27 at 12.46.09 PM - حواديت اون لاين
أعلن المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن اجتياز محطة معالجة صرف الرحمانية بالبحيرة عن اجراءات تقييم تجديد الحصول على شهادة التنمية الفنية المستدامة TSM، والتى تضمن استمرار عمل المحطات بأعلى مستويات الأداء والجودة.
وأكد أن تلك الشهادة تمنح طبقا للمعايير الخاصة بالتشغيل الأمثل، و المراقبة و ضبط الجودة وتوافر المعايير الخاصة بالصيانة الدورية، وإجراءات السلامة والصحة المهنية، ومعايير الموارد البشرية المتمثلة في مدى تقييم أداء العاملين والاستفادة من تطبيق برنامج الإدارة الفنية المستدامة.
وأوضح المهندس محمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيره أن محطة الرحمانية تعمل بطاقة إنتاجية ١٥٠٠٠ م٣/يوم ، وتخدم المحطة سكان مدينة الرحمانية وقرية المجد ويستفيد منها حوالي ٥٥٠٠٠ نسمة وتم زيادة الطاقة التصميمية للمحطة من 10000 م٣/يوم إلى15000م3المحطة تم تجديد شهادة TSM لها للمرة الثالثة على التوالي .
تم تأمين المحطه بمنظومة الاطفاء الذاتي وجهاز إنذار الكلور وجهاز إنذار الحريق بالإضافة لجميع مهمات ومعدات السلامة والصحة المهنية ،كما تم تزويد المحطة بكاميرات المراقبة.
واضاف “نشأت” أن الشركة تحرص على تطوير محطاتها وتقديم خدماتها بافضل جودة لتواكب التطورات الحديثة في مجال مياه الشرب والصرف الصحي لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين
ويذكر أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة لديها عدد ١٠ محطات حاصلة على شهادة TSM ، وجاري تأهيل باقي المحطات للحصول على الشهادة وفقا لخطة الشركة لعام ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ .


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر
سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع