fbpx

برامج تدريبية متخصصة للعاملين بـ”مياه الجيزة

10 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
عماد جبر
محافظات
كتب: عماد جبر

IMG 20211010 WA0027 - حواديت اون لاين
أكد المهندس منصور بدوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أهمية تنفيذ البرامج التدريبية المتخصصة للعاملين بالشركة.
وأشار بدوي، أن الشركة تهدف إلي تعزيز وتنمية مهارات كافة العاملين ، لافتاً إلي قيام الإدارة العامة للتدريب بالشركة بإعداد وتنفيذ عددٍ من البرامج (الفنية والمالية والإدارية) خلال شهري أغسطس وسبتمبر ٢٠٢١ منها :”مأمونية تداول الصرف الصحي لأنظمة وتكنولوجيا الصرف المختلفة – التدريب على قاعدة بيانات DROPS لميكنة أنشطة ومهام إدارات التوعية والمشاركة المجتمعية- برنامج تخصصي للعماله الحرفية “سائقين”- إدارة المواد الخطرة – ثقافة العمل المؤسسي وعلاقته بالإدارة وتطوير الأداء – أحكام لائحة العاملين – النظام المحاسبي الموحد – تجارب التشغيل” ، هذا بالإضافة إلي استمرار تنفيذ برنامج إعداد الصف الثاني لتولي مهام القيادة العليا وذلك في ضوء توجيهات الشركة القابضة بأهمية تأهيل جيلٍ جديدٍ من الكوادر الشبابية، قادراً على المشاركة الفعالة في صنع واتخاذ القرار.
وأوضح رئيس مياه الجيزة، أن الشركة تولي إهتماماً كبيراً بمنظومة التدريب، لما لها من أهمية بالغة في مواكبة المستجدات والتطورات العالمية لأنظمة العمل الحديثة بقطاعي مياه الشرب والصرف الصحي.
يُذكر ، أن مركز التدريب بالشركة حاصل علي شهادة الأيزو في نظام إدارة الجودة 9001-2005 ISO وإعتماد المجلس الوطني للتدريب والتعليم.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع