fbpx

تنفيذا ً لتكليفات الرئيس السيسى .. محافظ الجيزة يتابع تسكين أهالي منطقة سن العجوز (صور)

عماد جبر
محافظات
28 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
كتب: عماد جبر

WhatsApp Image 2021 08 28 at 3.22.41 PM - حواديت اون لاين
شهد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال تسكين ٤٨ أسرة كدفعه أولي من أهالي منطقة سن العجوز الغير أمنه بحي الهرم وذلك بالمساكن البديلة لهم بمشروع الإسكان الإجتماعى ذو الطابع الحضاري الحديث بمدينة حدائق أكتوبر للإطمئنان على توفير جميع الإحتياجات لتلك الأسر .
وأكد محافظ الجيزة بأن ذلك يأتي في إطار توجهات الدولة نحو الإنتهاء بكافة المناطق الغير أمنه وتوفير سكن حضاري لقاطنيها وفي ضوء ما إنتهي إليه توصيف صندوق تطوير المناطق العشوائية لمنطقة سن العجوز وإدراجها ضمن المناطق الغير أمنه والتي لها أولويه عاجله لنقل مواطنيها وتوفير مساكن حضارية بديله لهم بناءاً علي تكليف السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في هذا الشأن .
وأشار المحافظ بأن مشروع الإسكان الإجتماعى ذو الطابع الحديث بمدينة حدائق أكتوبر الذي تم إقامته لصالح سكان منطقه سن العجوز محل إهتمام ومتابعة السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والمقام علي أعلي مستوي ومزود بكافة الخدمات الأساسية والبنيه التحتية لتسهيل سبل المعيشة لمواطني سن العجوز فضلاً عن تزويدها بإحتياجات قاطنيها من القطاعات الصحية والتعليمية وكافه الوسائل المعيشية الأخري .
WhatsApp Image 2021 08 28 at 3.22.40 PM 1 - حواديت اون لاين
وقد إلتقى المحافظ بعدد من الأسر التى إنتقلت إلى الوحدات السكنية الجديدة والذين عبروا عن إمتنانهم وشكرهم للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على توفير مساكن عصرية ومؤثثة على أعلى مستوى الأمر الذى من شأنه أن يحسن من الظروف المعيشية التى كانوا فيها ويساهم في خلق بيئة مناسبة للأجيال الجديدة تعكس مدى إهتمام الدولة بمواطنيها وحرصها علي تغيير وجه الحياه لهم إلي الافضل .
وفى نهاية الجولة أثنى المحافظ على التنسيق الجيد بين كافة الاجهزة المعنية وفى مقدمتهم قطاع امن الجيزة لما يبذلونه من جهد كبير في تامين عملية نقل وتسكين تلك الاسر في سهولة ويسر.. وكذا أجهزة هيئة المجتمعات العمرانية ومحافظة الجيزة.. وقد رافق السيد المحافظ السيدة هند عبد الحليم نائب المحافظ وتامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة وقيادات المحافظة.


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع