fbpx

حتي الساعات الأولى من صباح اليوم .. محافظ الجيزة يتابع أعمال التطوير بشوارع خاتم المرسلين والبحر الأعظم والنيل السياحى .. يعطى توجيهات هامة لرؤساء الأحياء

عماد جبر
محافظات
22 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
كتب: عماد جبر

WhatsApp Image 2021 04 22 at 12.41.14 PM - حواديت اون لاين
أجرى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزو جولة مسائية إستمرت حتي الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس تابع خلالها جهود أجهزة المحافظة والشركات المنفذة لأعمال التطوير الجارية بشوارع خاتم المرسلين والبحر الأعظم والنيل السياحى، لمتابعة أعمال التسوية والتمهيد ورفع المخلفات والوقوف على نسب تنفيذ الأعمال بكل منها.
وخلال الجولة تفقد راشد شارع خاتم المرسلين لمتابعة أعمال رفع المخلفات وناتج أعمال التطوير، موجهاً بسرعة الإنتهاء من أعمال المرافق بالتزامن مع أعمال تمهيد وتسوية الطريق لتمكين الشركات المنفذة لأعمال التطوير من بدء أعمال الرصف، مشدداً على ضرورة تحسين حالة الإنارة بنطاق أعمال التطوير وفتح الجراجات المغلقة أسفل العقارات لتوفير الأماكن الكافية لإنتظار السيارات لتسهيل حركة المارة والمركبات، على أن يتم التنسيق مع الأهالى من الملاك للإلتزام بخط التنظيم دون تعدى.
وحرص المحافظ على متابعة أعمال التطوير الجارية بنفق عباس والتشديد على الشركة المنفذة بتطوير نظم الإضاءة وصرف مياه الأمطار داخل النفق، بالإضافة لتشغيل الإنارة القديمة بشارع البحر الأعظم لحين الإنتهاء من تركيب الأعمدة الجديدة، وتطوير الحدائق المتواجدة أمام العقارات وتوفير العدد الكافى من العمالة للإنتهاء من الأعمال وفق الجدول الزمنى المحدد لها.
رافق المحافظ خلال الجولة: اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة واللواء تامر أبوالنجا رئيس مدينة الجيزة ورؤساء أحياء العمرانية وجنوب الجيزة والدقى ورئيس هيئة النظافة والتجميل بالجيزة ورئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية بالمحافظة.


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر