fbpx

رئيس الشركة القابضة للمياه يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات حياة كريمة

27 مارس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
عماد جبر
محافظات
كتب: عماد جبر

WhatsApp Image 2022 03 27 at 2.59.59 PM - حواديت اون لاين
تابع المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، موقف المشروعات الجارى تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، ومراجعة تقدم الأعمال فى كافة حزم المشروعات التى تنفذها الشركات التابعة بمحافظات الجمهورية، مشددا على أن تكون تلك المشروعات أولوية ملحة خلال الفترة القادمة، والتزام رؤساء الشركات التابعة بمراجعة مسئولياتهم والتأكد من الانتهاء من حزم المشروعات وفقا للتوقيتات المحددة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، والدكتور صلاح بيومى نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، مع رؤساء مجلس ادارات شركات مياه الشرب والصرف الصحى، ومهندسى قطاع المشروعات بالشركة القابضة.
وأكد أن مشروعات مبادرة “حياة كريمة” تحظى باهتمام القيادة السياسية ومتابعة مستمرة من دولة رئيس مجلس الوزراء ومعالى وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بصفة دورية لتطور اﻷعمال مع كافة الجهات التنفيذية.
وأشار إلى ضرورة أن يلتزم رؤساء شركات مياه الشرب بالتعليمات الصادرة من مجلس الوزراء، ومتابعة اجراءات السلامة والصحة المهنية بكافة مواقع العمل، والاعتماد على المكون الوطنى فى تنفيذ مشروعات المبادرة.
ولفت إلى أهمية استمرار تقدم أعمال المشروعات خلال شهر رمضان بنفس المعدلات دون تباطؤ، ومتابعة موقف تنفيذ الوصلات المنزليه فى المشاريع التى تم الانتهاء منها.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع