fbpx

رئيس مدينة الحوامدية يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات من الشوارع .. لاول مرة تحصيل الغرامات فورية

9 مايو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
عماد جبر
محافظات
كتب: عماد جبر

22 6 - حواديت اون لاين
بناء على تعليمات اللواء احمد راشد محافظ الجيزة وتوجيهات الدكتور إبراهيم الشهابى نائب المحافظ للمراكز والمدن بضرورة رفع جميع الاشغالات التي تعوق حركة المواطنين والحركة المرورية بجميع أرجاء المدينة .
قاد اللواء كمال عبد الله عزت رئيس مدينة الحوامدية بمحافظة الجيزة، حملة المكبرة لإزالة الإشغالات بالمدينة ليلاً بشوارع “الجمهورية والنزهة وطريق 11” لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية، ومصادرة جميع الإشغالات المخالفة وتطبيق القانون على المخالفين، من خلال دفع الغرامات فورية تنفيذاً لتوجيهات واللواء احمد راشد محافظ الجيزة وتعليمات الدكتور إبراهيم الشهابى نائب المحافظ للمراكز والمدن .
وشدد عزت، على ضرورة تكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات على الطريق العام لتحقيق السيولة المرورية بكافة الشوارع الحيوية بالمدينة والمحافظة على المظهر العام للمدينة، مؤكداً على استمرار الحملات لرفع المخلفات.
وأضاف عزت بأنه لا تهاون في تطبيق القانون على أي مخالف موجهاً بسرعة إزالة تعديات المحال التجارية على الشوارع والطريق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمتعدين على حرم الطريق، وذلك بحضور نائبة رئيس المدينة ولاء مكاوى وأعضاء المتابعة الميدانية وقسم الإشغالات والإعلانات والبيئة ورخص المحلات والمحصل الفورى
23 2 - حواديت اون لاين

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع