fbpx

لبحث مشاكل حدائق الاهرام .. محافظ الجيزة يجتمع مع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتعاونيات

عماد جبر
محافظات
17 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
كتب: عماد جبر

mini  DSC1208 - حواديت اون لاين
عقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إجتماعاً مع اللواء حسام الدين مصطفي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان وذلك لبحث أوجه التعاون المشترك والسعي نحو إيجاد حلول غير تقليدية تهدف إلي تذليل كافة العقبات والمشاكل التي ترهق مواطني مدينة حدائق الأهرام والنهوض بمستوي الخدمات بشكل متكامل .
وأشار راشد إلى أن المحافظة لا تدخر جهداً في التعاون مع الهيئة العامة للتعاونيات والبناء والإسكان من أجل القضاء علي جميع الظواهر السلبية والعمل علي توفير كافة سبل الراحة للمواطنين وذلك من خلال تلبية وحل الإحتياجات الفعلية لقاطنى حدائق الأهرام مؤكداً على أن الإرادة الجادة تستطيع تغير الواقع للأفضل وبها نستطيع تذليل الصعاب.
خلال الإجتماع ناقش محافظ الجيزة عددًا من المشاكل الهامة التي يعاني منها المقيمين بمدينة حدائق الأهرام والتي منها مشكلة النظافة وإلقاء مخلفات القمامة بقطع الأراضي الفضاء والطرق الغير ممهدة وظاهرة إنتشار التكاتك بصورة عشوائية .
ودعماً من محافظة الجيزة لقطاع حدائق الأهرام وجه محافظ الجيزة بتدعيم مدينة حدائق الأهرام من خلال زيادة عمال النظافة إلى جانب تخصيص مبالغ النظافة التي يتم تحصيلها علي فواتير الكهرباء لصالح الجمعية المالية وذلك شريطة قيام الجمعية بالتعاقد مع شركات نظافة متخصصة وجادة لتختص بجمع مخلفات القمامة من المنازل والمنشأت التجارية والشوارع والإنفاق منها علي المنظومة مما يسهم بشكل ملحوظ في تحسين مستوي النظافة وللعمل علي رضاءهم .
حضر اللقاء: اللواء علاء بدران السكرتير العام والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد ورئيس حي الهرم ورئيس هيئة النظافة والتجميل ومسئول قطاع الأهرام ومسئولي الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان.


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر