fbpx

لبحث ملف النظاقة .. محافظ الجيزة يعقد اجتماعاً عاجلاً .. هذا أهم ما جاء فيه

عماد جبر
2021-07-31T14:08:43+02:00
محافظات
31 يوليو 2021آخر تحديث : منذ شهرين
كتب: عماد جبر

WhatsApp Image 2021 07 31 at 1.33.12 PM - حواديت اون لاين
عقد اللواء احمد راشد محافظ الجيزة اجتماع عاجل مع رؤساء الأحياء لمتابعة ملف النظافة والوقوف علي أداء شركات الجمع السكني العاملة بالمنظومة لما لذلك من أهمية تمس الحياه اليومية للمواطنين أكد خلاله أن المحافظة لا تدخر جهداً في تطوير آليات العمل وتوفير كافة العناصر اللازمة لرفع كفاءة منظومة النظافة من معدات وعمالة والتعاقد مع شركات للجمع السكني وذلك بهدف الوصول الي مستوي النظافة المأمول من المواطنين .
وابدى راشد خلال الاجتماع عن عدم رضاءه عن مستوي النظافة والحالة العامة للشوارع خاصة متفرعات الشوارع الرئيسية والشوارع الداخلية مؤكدا انه لن يقبل بأستمرار الوضع بصورته الحالية دون تحقيق طفرة ملموسه مؤكدا علي إجراء تقييم دوري لأداء رؤساء الاحياء والمراكز فيما يخص ملف النظافة .
وأضاف راشد بأنه تم ضخ حوالي ٢ مليار جنيه خلال الفترة الماضية لتطوير المحاور المروية الرئيسية والحيوية وخلق محاور جديدة بالإضافة إلي دعم ملف النظافة باحتياجاته من العمال والمعدات والتعاقد مع عدد ٣٠ شركة للجمع السكني لتحقيق خطوات متقدمة في ذلك الملف الحيوي .
وكلف محافظ الجيزة خلال الأجتماع معاونية نائب المحافظ للمراكز والمدن و لشئون خدمة المجتمع والسكرتير العام ورئيس مدينة الجيزة بوضع خطة زمنية تتضمن المرور علي الأحياء للوقوف علي مستوي النظافة والخدمات المقدمة للمواطنين علي أرض الواقع بصفة يومية .


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع