fbpx

لتأكيد هيبة الدولة .. محافظ الجيزة يتابع إزالة عقار الدائري المحترق .. راشد لا يوجد أحد فوق القانون .. المخالف سينال العقاب

عماد جبر
2021-03-12T18:44:20+02:00
محافظات
12 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
WhatsApp Image 2021 03 12 at 5.44.52 PM 3 - حواديت اون لاين
قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بمتابعة أعمال إزالة عقار الدائرى بنطاق مركز ومدينة كرداسة والمعروف إعلامياً بعقار فيصل المحترق وذلك بحضور قيادات المحافظة والأجهزة المعنية .
وأكد راشد إن إزالة العقار تؤكد على عودة هيبة الدولة وبسط سلطة القانون على الجميع وذلك في ضوء تكليفات الحكومة بمواصلة الجهود للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والبناء المخالف والتصدي بكل حزم والتعامل بشدة مع المخالفين
وتابع راشد أنه تم رفض طلب التصالح المقدم من مالكه للعقار المخالف وذلك لتعديه علي حرم الطريق الدائري
واشار راشد إلى أن إجراءات الازالة جاءت بناء على توصيات كلية الهندسة بجامعة القاهرة ومركز بحوث البناء ولجنة المنشآت الآيلة للسقوط .
وقال راشد أن أعمال الإزالة تمت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والجهات التنفيذية، وتمت الإزالة باستخدام المواد المتفجرة، وعلي أيدي متخصصين نظرا لإرتفاع العقار المخالف ووجوده بمنطقة حيوية بجوار الطريق الدائري.
WhatsApp Image 2021 03 12 at 5.44.51 PM - حواديت اون لاين
من جانبه وجه راشد الشكر إلى القوات المسلحة وأجهزتها المختلفة وخاصة الهيئة الهندسية ووزارة الداخلية بأجهزتها المختلفة وخاصة قطاع أمن الجيزة على دورهم فى تأمين العقار قبل وأثناء تنفيذ الإزالة
وناشد راشد المواطنين بضرورة التعاون مع المحافظة فى الإبلاغ عن أي نوع من الأنشطة الخطرة بالعقارات التى يقطنوا بها حتى لا يتكرر مثل هذه المشكلة مره أخرى معرباً عن تمنياته للجميع بالسلامة .
يذكر أن موقع الإزالة شهد إجراءات أمنية مشددة حفاظاً على سلامة المواطنين منها إخلاء العقارات المجاورة و تنفيذ عددا من التحويلات المرورية من خلال الإدارة العامة لمرور الجيزة بنطاق الطريق الدائري حفاظا علي سلامة المواطنين ولعدم إحداث إعاقات مرورية .
رافق المحافظ: اللواء علاء بدران سكرتير عام محافظة الجيزة والاجهزة التنفيذية بالمحافظة
WhatsApp Image 2021 03 12 at 5.44.52 PM 1 - حواديت اون لاين

مواضيع قد تهمك


رابط مختصر