fbpx

لتقديم خدمة متميزة للمواطنين .. القابضة للمياه تشيد بأداء الخط الساخن بهذه شركات

18 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
عماد جبر
محافظات
كتب: عماد جبر

WhatsApp Image 2022 01 18 at 2.10.33 PM - حواديت اون لاين
أشادت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بأداء إدارة الخط الساخن ومسئولى الشكاوى الإلكترونية بشركات أسيوط، وسوهاج، الجيزة، ومياه الإسكندرية، والغربية، والشرقية، صرف القاهرة، حيث نجحت تلك الشركات فى تفعيل تطبيق الهاتف المحمول ١٢٥، كأحد قنوات شركات مياه الشرب والصرف الصحي الإلكترونية لاستقبال شكاوى العملاء والتواصل معهم لتقديم الخدمات.
وأشار المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إلى أن تطبيق الهاتف المحمول ١٢٥ حصل على جائزة التميز الحكومى لعام ٢٠٢٠-٢٠٢١ بفئة الابتكار والابداع، ليكون ثمرة عمل مشترك وتعاون بين عدة إدارات وفريق عمل على مستوى الشركة القابضة وشركاتها التابعة.
وأوضح أن تقييم الشركات الفعالة فى الاستجابة لشكاوى العملاء عبر التطبيق، مبنى على معايريين أساسيين هما عدد الشكاوى الواردة لتلك الشركات مع سرعة الاستجابة لحل الشكاوى.
وقال اللواء هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، أن الشركة تسعى لتقديم أفضل الخدمات الكترونيا للمواطنين لكسب الثقة وتحسين الصورة الذهنية عن الخدمات المقدمة بقطاعي المياه والصرف الصحي.
وأشار إلى أن فوز تطبيق التليفون المحمول ١٢٥ يتيح استقبال شكاوى العملاء والتواصل معهم وتقديم الخدمات وذلك على مستوى جميع الشركات التابعة للشركة القابضة، حيث يعد أحد الخطوات الجدية التى تتخذها الشركة نحو التحول الرقمى، والسعي إلى ميكنة الخدمات المقدمة لتلبى احتياجات السادة المواطنين.
وهنأ “درة” إدارة الخط الساخن بالشركة، ومسئولي الشكاوى الإلكترونية على الجهد المبذول في تفعيل منظومة الشكاؤى الإلكترونية خاصة الشكاوى الواردة عبر تطبيق التليفون المحمول 125 وسرعة الاستجابة في حل هذه الشكاوى الإلكترونية كأحد الاستراتيجيات المطبقة بالشركة والتى تسعي من خلالها إلى تطوير الأداء الخدمي لتقديم خدمة متميزة تلبي إحتياجات المواطنين وترد على استفساراتهم وتستجيب لشكواهم وزوال أى مسببات تحول دون وصول الخدمة إليهم.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع