fbpx

محافظة الجيزة : استرداد أراضي أملاك دولة متعدي عليها بمنشاة القناطر وأطفيح

10 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
عماد جبر
محافظات
كتب: عماد جبر

WhatsApp Image 2022 10 10 at 12.33.37 PM - حواديت اون لاين
شنت محافظة الجيزة حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة بمراكز ومدن أطفيح ومنشاة القناطر لاسترداد الأراضي المتعدي عليها وذلك ضمن الموجه ٢٠ لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية .
وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان الحملات ساهمت في استرداد ٤٥٧٥ م٢ اراضي املاك دوله متعدي عليها بمراكز اطفيح ومنشاة القناطر خلال حملات تم تنفيذها علي مدار يومين .
واشار محافظ الجيزة ان الحملات تضمنت إزالة ٥٠ حالة تعدى على اراضى أملاك رى الجيزة بمركز ومدينة منشاة القناطر بقرى ( وردان، أبوغالب، بنى سلامة) وإسترداد مساحة ٣١٤٠ م٢ مع تسليم الاراضي لجهات الولاية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
واشار محافظ الجيزة ان مركز ومدينة اطفيح قام بتنفيذ ١٤ حاله تعدى على الأراضي الزراعية و أملاك الدولة وإسترداد إجمالى مساحة ١٤٢٥ م٢ في اطار حملات تحقيق الانضباط وردع المخالفين التي تنفذها محافظة الجيزة بالتعاون مع الجهات المعنية.
وفي نفس الاطار تابع محافظ الجيزة جهود مركز ومدينة أبو النمرس في تنفيذ حالات إزالة لمخالفات بناء في المهد على مساحة 60 م2 بقرية عرب سراب الي جانب مخالفات بناء بوكسات خيول بشبرامنت وتم تنفيذ حالات الإزالة حتى سطح الارض وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وشدد محافظ الجيزة على ضرورة المتابعه الدورية للمواقع التى تم إزاله التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة مجدداً والتعامل الفورى حيال اى مخالفات مشيراً أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية مستمرة فى تنفيذ حملات إزالة التعديات مشدداً على رؤساء الأحياء والمراكز برصد ومتابعة أي تعديات وإزالتها على الفور وفرض هيبه الدولة وعدم التهاون حيال المخالفين مع إتخاذ الإجراءات القانونية والتأكد من عدم تجدد المخالفات .

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع