fbpx

محافظة القاهرة: حصر وتحديث بيانات جميع المحلات بأحياء المنطقة الجنوبية

عماد جبر
محافظات
10 أبريل 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
كتبت: هند سعيد

WhatsApp Image 2021 04 10 at 3.11.59 PM - حواديت اون لاين
وجهت جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بضرورة قيام جميع أحياء المنطقة بعمل حصر وتحديث لبيانات جميع المحلات بكل حى وتحديد نشاطات هذه المحلات  ومجالاتها ومقارنة ماتم حصره من نشاطات بما هو موضح برخصة كل محل  إلى جانب عمل حصر وبيان تفصيلى لتوضيح المحلات المرخصة وغير المرخصة منها.
جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى عقدته جيهان عبدالمنعم بمقر المنطقة الجنوبية برئاستها ومشاركة كلا من المهندس مصطفى زهران المستشار الهندسى والمشرف العام على مشروعات المنطقة الجنوبية  ومديرى ادارة المحلات بأحياء المنطقة و الادارت المعنية بالمنطقة الجنوبية للتأكيد على اعلاء كلمة القانون وإحترام هيبة الدولة وعدم السماح بأى مخالفات أو تجاوزات بنطاق الاحياء.
وشددت عبدالمنعم على متابعة هذا الملف بكل إهتمام ومراعاة الدقة فى البيانات المقدمة..مؤكدة على متابعة حصر وتأكيد هذه البيانات عن طريق المرور الميدانى لتدقيق المعلومات والبيانات المشار إليها.
وأشارت نائب المحافظ إلى إمكانية الاستعانة ببعض الجهات للتمكن والمساهمة فى إجراء الحصر بشكل أكثر دقة.
وناقشت نائب المحافظ بعض الامور المتعلقة بإدارات المحلات التابعة للاحياء ومحاولة حل وتذليل بعض العقبات التى قد تؤدى إلى تعطيل إنهاء بعض الملفات  وتحول دون إنهاء الاعمال بشكل أسرع .. لافتة الى عقد لقاء دورى لمتابعة ما تم من التوجيهات المتعلقة بهذا الملف الهام أولا بأول.


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر