fbpx

محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن ورئيس هيئة النظافة.. اسحبوا عمال النظافة من الشوارع خلال فترة الزروة .. يناشد المواطنين بعدم التعرض لاشعة الشمس

11 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
عماد جبر
محافظات
كتب: عماد جبر

5 e1593034316570 - حواديت اون لاين
اللواء احمد راشد محافظ الجيزة

هو الانسان قبل ان يكون محافظاً للجيزة اللواء احمد راشد والذى يشغله الحفاظ على صحة مواطنى الجيزة وعملها من التعرض لاشعة الشمس الحارقة.
كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ورئيس هيئة النظافة والتجميل بسحب كافة عمال النظافة من الشوارع اليوم خلال الفترة من الساعة ١٢ ظهراً وحتي انكسار الموجه الحارة وذلك حرصا علي سلامتهم علي ان يتم أستكمال العمل خلال الفترة المسائية وذلك في ضوء التحذيرات الصادرة من الهيئة العامة للأرصاد والتي تشير إلى موجة حارة تشهدها البلاد حيث ترتفع الحرارة بمعدل يتراوح ما بين درجتين إلى 3 درجات، عن القيم المسجلة في الأيام الماضية، مع زيادة نسب الرطوبة نتيجة التأثر بمنخفض الهند الموسمي، وزيادة فترات سطوع الشمس، بما يؤدي إلى طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب أنحاء الجمهورية.
وناشد المحافظ المواطنين تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس أثناء الظهيرة، خاصة خلال الفترة من ١٢ظهرا إلى ٤ عصرا، وشرب السوائل بصورة مستمرة، والتواجد داخل أماكن جيدة التهوية .

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع