fbpx

محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن: التصدي بكل حسم للمخالفين .. غلق وتشميع 6 منشآت غير ملتزمة

عماد جبر
محافظات
8 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين
كتب: عماد جبر

WhatsApp Image 2021 02 07 at 7.57.14 PM - حواديت اون لاين
شنت محافظة الجيزة حملة مكبرة من خلال المراكز والمدن والأحياء لإعادة الانضباط للشارع الجيزاوى
من جانبه شدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على المتابعة الدورية لرفع الإشغالات وتطبيق الإشتراطات والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا
وأكد راشد أن الحملات بأحياء جنوب الجيزة والطالبية ومركز أوسيم أسفرت عن رفع حوالي 500 حالة إشغال متنوعة لتحقيق الانضباط والسيولة مرورية ومتابعة مدى إلتزام المحال والمقاهي والمطاعم بالإجراءات الاحترازية ومواعيد الغلق وعدم التعدي على حرم الطريق العام.
واضاف راشد انه تم غلق وتشميع 6 منشأت غير ملتزمه بإجراءات السلامة العامة واشتراطات الحماية المدنية وهى عبارة عن مخازن للملابس والأحذية والجلود والتى بها مواد قابلة للإشتعال تستخدم فى صناعة الأحذية ومصنع حلويات يستخدم مواد غير مصرح بها ولا يتبع إجراءات الحماية المدنية.
WhatsApp Image 2021 02 07 at 7.57.12 PM - حواديت اون لاين
ووجه راشد بضرورة التصدي بكل حسم لأي مخالفة، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين لتلك القرارات وعدم التهاون في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين مع الغلق الإدارى للمحال والمنشآت التي تخالف الاشتراطات والضوابط الموضوعة.
وكلف المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة الاستمرار في المتابعة الدقيقة على مدار اليوم لتطبيق الضوابط والاشتراطات الصادرة والخاصة بالقدرة الاستيعابية للمنشآت التي تم فتحها والالتزام بمراعاة قواعد التباعد الاجتماعي، فضلاً عن مواعيد غلق المحال التجارية والمطاعم والمقاهي.


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر