fbpx

محافظ الجيزة يُكرم الطفله شيرين محمد لحصولها على المركز الأول في المسابقة العالمية لحفظ القرأن الكريم

10 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
عماد جبر
محافظات
كتب: عماد جبر

WhatsApp Image 2022 02 10 at 1.55.31 PM - حواديت اون لاين
كرم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الطفله شيرين محمد عبد الله أمين والبالغه من العمر ١١ سنه لحصولها على المركز الأول في حفظ القرآن الكريم مع تجويده للناشئة في المسابقة العالمية الثامنة والعشرون في القرآن الكريم والتي نظمتها وزاره الأوقاف تحت رعايه السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك بمنحها جهاز لاب توب وشهادة تقدير تشجيعاً لها على مواصلة التفوق والنجاح وتقديراً لأدائها المتميز في المسابقه العالمية وحفظ كتاب الله .
هنأ المحافظ الطفله المتميزة لنبوغها في حفظ القرآن الكريم، وحصولها على مراكز متقدمة في كافه المسابقات المحلية والعالمية، مؤكداً انها تمثل نموذج مشرف لكل أسرة مصرية وتدعو للفخر والإعتزاز ويؤكد أن لدينا جيل قادر على المساهمه في بناء وتنميه المجتمع.
وطالب المحافظ كل أسرة بالإهتمام بتنمية مهارات ومواهب أبنائها وتوفير الأجواء المناسبه لدعمها وتنميتها بالشكل الذي يضمن مشاركتها بفاعلية في كافه الفاعليات والأحداث التي تقام داخلياً وخارجياً.
كما قدمت أسرة الطالبه المكرمه الشكر والأمتنان لمحافظ الجيزة لإستقباله لهم اليوم وتكريمها لتمثل دافع يشجعها علي الحفاظ علي تميزها وتفوقها وحفظها لكتاب الله.
حضر الفاعلية الاستاذة هند عبد الحليم نائب المحافظ والشيخ السيد مسعد مدير مديرية الاوقاف بالجيزة والاستاذ أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة .

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع