fbpx

محافظ السويس يعتمد نتيجة الفصل الثاني في الشهادة الإعدادية بنسبة 81.2%

5 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
عماد جبر
محافظات
كتب: عماد جبر

WhatsApp Image 2022 06 05 at 1.03.24 PM - حواديت اون لاين
اعتمد اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، صباح اليوم الأحدالموافق : ٢٠٢٢/٦/٥ نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021/ 2022، بنسبة نجاح بلغت 81.2%، وبلغت الشهادة الاعدادية المهنية 96% وذلك بحضور الدكتور عبد الله رمضان، نائب المحافظ، والأستاذ خالد سعداوي السكرتير العام والعميد إيهاب سراج الدين، السكرتير العام المساعد.
كما حضر كل من: الدكتور محمود الفولي، مدير مديرية التربية والتعليم بالسويس،
وياسر عمارة و كيل مديرية التربية و التعليم،
و إبراهيم عطا رئيس الكنترول، وأيمن عبد العظيم وكيل لجنة النظام و المراقبة.
وقدم المحافظ التهنئة للناجحين في الشهادة الإعدادية، مؤكداً على أهمية بذل كل الجهد والاجتهاد واكتساب المعرفة من أجل النجاح للحصول على الدرجات الأعلى والتفوق، ليكون في المستقبل القريب مواطناً صالحاً يفيد المجتمع ، مؤكدا علي أولياء الأمور أهمية إعطاء الثقة لأبنائهم، وبث روح الاعتماد على النفس، والاجتهاد والاستفادة من التكنولوجيا والإنترنت في المعرفة والمذاكرة والحصول على المعلومة ومراجعة الدروس بسهولة بدلاً من ضياع الوقت والمال في الدروس الخصوصية.
كما قدم «صقر» الشكر إلى مديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة نحو الارتقاء بالعملية التعليمية والتعليم بمدارس السويس.
يذكر أن عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية على مستوي مدارس السويس الإعدادية هذا العام بلغ 14638 طالبا و طالبة بعدد 87 لجنة امتحانية.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع