fbpx

محافظ القاهرة يكرم عددا من أسر الشهداء والمصابين من رجال الشرطة تخليداً لذكراهم 

31 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
عماد جبر
محافظات
كتبت: هند سعيد

WhatsApp Image 2022 01 31 at 11.11.27 PM - حواديت اون لاين
قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بتكريم عدد من أسر الشهداء والمصابين من رجال الشرطة عرفاناً وتقديراً من المحافظة لما بذلوه من عطاء وتضحية في سبيل بلدهم وتخليداً لذكراهم .
جاء ذلك خلال الندوة التثقيفية التي عقدتها محافظة القاهرة بمناسبة الذكرى السبعين لعيد الشرطة  تحت عنوان ” عيد الشرطة الـ 70 .. عطاء .. تضحية .. وفاء بالعهد ”   .
وقد قام محافظ القاهرة بتكريم اسم الشهيد البطل عميد عمرو عبد المنعم إبراهيم وإطلاق إسمه على مدرسة الحسينية الثانوية بنين بإدارة الوايلى التعليمية بحى الوايلى ، وإسم الشهيد بطل أمين شرطة أمين مصطفى عبدالله ياسين وإطلاق إسمه على مدرسة مصر الحرة بإدارة المعصرة التعليمية بكورنيش حلوان بحى المعصرة .
كما قام محافظ القاهرة بتكريم أسرة كل من الشهيد بطل مقدم محمد عفت عبده القاضى، وأسرة الشهيد بطل رائد مصطفى يسري السيد عميرة ، وأسرة الشهيد بطل نقيب محمد حامد أبو عبيد. 
 وقام محافظ القاهرة كذلك بتكريم عدد من مصابي الشرطة وهم مقدم منير عبدالعظيم حنفي  ، ومقدم أشرف احمد محيي الدين ابراهيم  ، والنقيب محمود محمد نور،  والرائد  محمود أحمد محمود ، وموظف مدني أشرف عبد الحميد محمد .
وقدم المحافظ التحية لأسر الشهداء على ما قدموه من تضحيات من أجل الوطن ومن أجل أن يعيش المصريون في أمان واستقرار ، مشيرا إلى أن تضحية أبنائهم بأنفسهم كانت في سبيل عزة الوطن ونصرته وكرامته .
وشهدت أيضا الندوة التثقيفية التي عقدتها محافظة القاهرة   تكريم المتحدثين بالندوة الدكتور شوقي علام مفتى الجمهورية ، اللواء فاروق المقرحي مساعد أول وزير الداخلية السابق وعضو مجلس الشيوخ ، اللواء أبوبكر عبد الكريم مساعد أول وزير الداخلية للإعلام والعلاقات السابق ، والإعلامي جمال الشاعر والأنبا سرجيوس سرجيوس وكيل البطريركية المرقسية .
كما كرم محافظ القاهرة  اللواء عمرو البيلى مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة وتسلمها اللواء محمد عبد الله محمود  ،  واللواء على حسنى مدير الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية وتسلمها مقدم د. أحمد عادل عبد الرحمن .

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع