fbpx

محافظ القاهرة يناقش إجراءات تنفيذ بنود الخطة الاستثمارية ويوجه بالالتزام بتوقيتات الانتهاء من المشاريع

9 مارس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
عماد جبر
محافظات
كتبت: هند سعيد

WhatsApp Image 2022 03 09 at 12.12.08 PM - حواديت اون لاين
أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ضرورة الالتزام بتوقيتات الانتهاء من مشاريع الخطة الاستثمارية مع ضرورة تكامل هذه المشاريع مع المشروعات القومية ليشعر المواطن بما يتم من إنجازات في العاصمة .
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ القاهرة اليوم لمتابعة إجراءات تنفيذ بنود الخطة الاستثمارية ٢٠٢٢/٢٠٢٣ بحضور نواب المحافظ للمناطق الأربعة والسكرتير العام .
وشدد عبد العال على تقديم كل الإجراءات اللازمة لدعم اللجان الفنية والأمانة الفنية للتصالح بالأحياء.. مطالبًا بسرعة إنجاز الملفات الخاصة بالمتقدمين للتصالح على مخالفات البناء .
كما شدد محافظ القاهرة على ضرورة استمرار التنسيق بين نواب المحافظ للمناطق الأربع و الأحياء وإدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة بشأن إزالات التعديات على أملاك الدولة وكذلك التنسيق الدائم مع جهات الولاية لرصد التعديات وإزالتها على الفور .
ووجه المحافظ بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة واسترداد الأراضى المتعدى عليها وحماية مجرى نهر النيل خلال الموجة (١٩) الجارى تنفيذها حاليًا ومتابعة ما تم إزالته من تعديات ومنع عودتها مرة أخرى سواء الخاصة بالمحافظة أو بالتنسيق مع جهات الولاية الأخرى .

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع