fbpx

نائب محافظ القاهرة للجنوبية : تكثيف عقد اللقاءات مع أعضاء مجلس النواب الفترة القادمة لحل مشكلات المواطنين

عماد جبر
محافظات
22 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين
كتبت: هند سعيد

WhatsApp Image 2021 02 22 at 11.46.08 AM - حواديت اون لاين
أكدت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية أن الفترة القادمة ستشهد عقد العديد من اللقاءات المثمرة  مع أعضاء مجلس النواب للعمل على حل مشكلات المواطنين وتوفير جميع إحتياجاتهم.
وقالت عبدالمنعم ، خلال اللقاء الذى عقدته اليوم مع أعضاء مجلس النواب عن دوائر أحياء المنطقة الجنوبية ورؤساء أحياء المنطقة، إن لديها رؤية واضحة تقوم على التواصل والتعاون المستمر مع النواب لحل  مشكلات المواطنين وتذليل أى عقبات من شأنها أن تؤرق المواطن أو تسبب له أى متاعب بإعتبارهم نواب الشعب المعبرين عن آمالهم وطموحاتهم .
وخلال اللقاء، أكد أحمد عبد الرؤوف الطيبي نائب المعادي وطره على أهمية متابعة أعمال الانارة ورفع المخلفات، وكذلك مشكلة سيارات المياه التى تمر على الطريق وتضر بالاسفلت ، وضرورة إنشاء مستشفى بحى طرة ودعم مركز الشباب.
واستمعت نائب المحافظ أيضا الى النائب سيد حنفي نائب دائرة المقطم والخليفة حيث تحدث عن مشكلة الاسفلت ببعض شوارع المقطم وضرورة تطوير وصيانة المدارس والمستشفيات والافران وموقف الميكروباص . 
كما تحدث النائب خالد القط نائب دائرة مصر القديمة عن موضوع العشوائيات واستفسر عن نسبة التنفيذ بمشروع الفواخير من حيث تقنين اوضاعها وتطويرها وكذلك صيانة المدارس الحكومية .
  وقد أشاد النواب بمستوى الاداء بأحياء الجنوبية مع التأكيد على أهمية المتابعة لحل المشكلات المعروضة .
ووعدت  نائب المحافظ بالمتابعة والاهتمام والسعى لحل كل ما تم عرضه وتذليل أى عقبات إلى جانب التأكيد على عقد لقاء دورى لاستمرار التواصل الدائم بهدف تحقيق تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطن حيث سيتم طرح مجالين للمناقشة شهريا


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر