fbpx

الجيزة تقيم ٢٠ منفذ لبيع الخضروات والفاكهة بسعر الجملة بهذه المراكز منهم البدرشين

26 أبريل 2022آخر تحديث :
كتب: عماد جبر

الجيزة تقيم ٢٠ منفذ لبيع الخضروات والفاكهة بسعر الجملة بهذه المراكز منهم البدرشين
واصلت محافظة الجيزة تنفيذ خطه التوسع في اقامة منافذ ومعارض السلع الغذائية والخضروات والفواكه بكافه القطاعات لضبط الأسعار والتيسير علي المواطنين .
وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتوسع في إقامه منافذ السلع والخضروات والفواكه بالتنسيق مع الجهات المعنية وتوفير كافه احتياجات المواطنين بأسعار أقل من السعر السوقي.
وأكد راشد أنّ المنافذ الجديدة تأتي في إطار توسع المحافظة في إقامة عدد من المنافذ الثابتة والمتحركة والمعارض، لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين .
لافتا انه اقامه ٢٠ منفذ بالوحدات المحلية لمراكز العياط ومنشاة القناطر والبدرشين واطفيح والتي شملت اقامه ٨ منافذ بمركز ومدينة العياط وهم بالوحدات المحلية برنشت وطهما والبليدة والمتانيا وميت القائد والناصرية والقطوري .
وفي ومدينة اطفيح تم اقامه ٧ منافذ للخضروات والفاكهه بالوحدات المحلية الكداية والقبابات وكفر قنديل ومنيل سلطان وصول و البرمبل وبمقر المركز .
وفي مركز ومدينة منشاة القناطر تم إقامة ٤ منافذ بالمدينة والوحدات المحلية بالجلاتمه والمنصورية وابوغالب كما تم اقامه منفذ ثابت بجوار ديوان عام مركز ومدينة البدرشين.
وفي نفس الاطار يشهد منفذ البيع بمقر سوق الجملة بالسادس من أكتوبر اقبال كبير من قبل المواطنين لما يطرحه من خضراوات وفاكهه التجزئة بسعر الجملة .
وناشد المحافظ المواطنين بشراء احتياجاتهم من خلال هذه المنافذ لمواجهة جشع بعض التجار، لافتا إلى أنّ غرفة عمليات محافظة الجيزة تتلقى أي شكاوى من المواطنين على مدار اليوم، بشأن أي غلاء في أسعار السلع أو ممارسات احتكارية أو وجود نقص بأي سلعة، ويتم التعامل الفوري معها من خلال وسائل التواصل المتاحة على الخطوط التالية 35855722- 35863004 – 35869193- 35869371، وكذلك الخط الساخن 114 وخدمة واتساب على أرقام 01152860444 – 01016050453.