fbpx

الجيزة ضبط سيارات تلقى بالمخلفات بالطريق بهذه المناطق

22 يناير 2022آخر تحديث :
كتب: عماد جبر

الجيزة ضبط سيارات تلقى بالمخلفات بالطريق بهذه المناطق
كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالمتابعه الميدانية علي مدار اليوم وضبط المركبات التي تلقي بالمخلفات بالطريق العام لما تسببه من أضرار بيئية تؤثر علي المظهر الحضاري للطرق والمحاور مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لردعهم .
وفي ذلك الإطار تمكنت محافظة الجيزة من خلال حي الوراق ودوريات المتابعات الميدانية من ضبط سيارة تسير أعلى الطريق الدائري نطاق حي الوراق محملة بالمخلفات والعظام الحيوانية ألقت ببعض حمولتها بمسارالطريق الدائري وتناثر منها مخلفات بعدداً من قطاعات الطريق أثناء سيرها وذلك لعدم وجود غطاء أعلي المخلفات الأمر الذي عكس مظهراً غير حضارياً بمسار الطريق .
وقد قامت محافظة الجيزة فور رصد السيارة بالتحفظ عليها بجراح حي الوراق لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة مع القيام برفع المخلفات الناتجه عنها حفاظاً على كفاءة النظافة بالطريق.
وشدد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتعاون مع هيئة النظافة وتنظيم دوريات ميدانية خاصة بالبؤر التى يتكرر إلقاء مخلفات الرتش بها لتحقيق الرقابة الصارمة وضبط السيارات التى تتخلص من مخلفات الرتش وتلقى بها بالمحاور والطرق .
وفي نفس الاطار ضبطت محافظة الجيزة من خلال حي شمال بقطاع المنيرة الغربية ٣ عربات كارو وتروسيكل أثناء إلقاء المخلفات بالطريق العام وتم التحفظ علي المركبات وإيداعها مخازن الحى وإتخاذ الإجراءات القانونية .