fbpx

تجار الموت لا يخافون الله .. ضبط ما يقرب من طن ونصف دواجن نافقه يتم تجميعها داخل مخزن بإحدى قرى البدرشين لإعادة طرحها بالاسواق

28 مارس 2023آخر تحديث :
كتب: عماد جبر

تجار الموت لا يخافون الله .. ضبط ما يقرب من طن ونصف دواجن نافقه يتم تجميعها داخل مخزن بإحدى قرى البدرشين لإعادة طرحها بالاسواق
رغم الروحانيات التى نعيشها ببركة الشهر الكريم الا ان تجار الموت فى البدرشين لا يخافون الله ولا يتقونه بل يحاربونه من خلال جشعهم لكسب حفنة من المال ولا يباليهم ما يحدث للبشر نتيجة تجارتهم الاثمة مستغلين الظروف الاقتصادية الطاحنة التى تمر بها البلاد واستغلال المواطنين من خلال تضليلهم وبيع منتجات غير صالحه للاستخدام أو منتهية الصلاحية.
فقد شدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي مواصلة جهود أجهزة المحافظة من خلال الأحياء والمراكز والمدن ومديريات الطب البيطري والتموين ومباحث التموين في تمشيط ومراقبة الاسواق والتأكد من جودة السلع المطروحة للمواطنين والتعامل بحزم مع المخالفين حفاظاً على سلامه المواطنين .
واسفرت الحملات التي نفذتها مديرية الطب البيطري ومدينة البدرشين والأجهزة الأمنية عن ضبط ثلاثة أشخاص يقومون بتفريغ حموله سيارة نصف نقل بمخزن ناحية شارع اللبيني نطاق قرية أبو صير التابعة لمركز ومدينة البدرشين وتحمل ١.٢ طن دواجن كاملة نافقة بالريش تبعث منها روائح كريهه يتم تجميعها من المزارع والاسواق وإعادة تجهيزها بالمخزن لاستخدامها وبيعها وطرحها بالأسواق مرة أخرى .
تم تحرير محضر بالواقعة مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والتحفظ علي المضبوطات لحين صدور قرار النيابه العامة بشأنهم مع التحفظ علي السيارة المضبوطة بمركز شرطة البدرشين .