fbpx

زيارة مفاجئة لـ “محافظ الجيزة” بمعرض اهلا رمضان بفصيل .. يوجه انذار للعارضين .. تكليفات هامه لوكيل وزراة التموين

26 مارس 2023آخر تحديث :
كتب: عماد جبر

زيارة مفاجئة لـ "محافظ الجيزة" بمعرض اهلا رمضان بفصيل .. يوجه انذار للعارضين .. تكليفات هامه لوكيل وزراة التموين
أجرى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جولة مفاجئة لمعرض أهلآ رمضان بأرض المطاحن بمنطقة فيصل وذلك للتأكد من توافر السلع والمنتجات الغذائية والالتزام بالأسعار المعلنة بنسب التخفيضات لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين .
وأكد محافظ الجيزة أن المعرض يضم السلع الأساسية التي يحتاجها المواطن بأسعار مناسبة ، وكذا منافذ بيع الأرز واللحوم والدواجن و الخضراوات والفاكهة التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة ووزارة الزراعة .
وخلال جولته داخل المعرض شدد المحافظ علي عارضين داخل المعرض بعدم التلاعب في الاسعار المعروضة مشدداً علي مسئول المعرض ومديرية التموين بمراقبه العارضين يوميا وفي حال المخالفة يتم استبدال العارض باخر يلتزم بالاسعار المحددة دون مغالاة علي المواطنين.
مؤكداً على تقديم كافة التسهيلات أمام التجار العارضين لبيع منتجاتهم بالمنافذ وعدم تحملهم أية أعباء إيجارية أو مالية للمساهمة في تقديم سلع بأسعار مخفضة ليعود بالنفع علي المواطنين.
كما تابع محافظ الجيزة داخل المعرض توافر مخزون الارز والسكر والدواجن المبردة وبيعها للمواطنين بالاسعار المخفضة مؤكداً علي تزويد المعرض علي مدار اليوم بمخزون اضافي من السلع لتلبية احتياجات المواطنين في ظل الاقبال الكبير الذي يشهده .
كما حرص اللواء أحمد راشد خلال علي التحاور مع المواطنين للتأكد عن مدي رضاءهم عن الأسعار الموجودة بالمعارض والسلاسل التجارية وعدم المغالاة فيهآ ، مشددآ علي الشركات العارضة بضرورة الإلتزام بالأسعار المعلنة وفي حالة التأكد من مخالفة ذلك سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حياله .
و كلف محافظ الجيزة مدير مديرية التموين بتكثيف الرقابة على المعارض والمنافذ والمخابز لضبط المتلاعبين ، والتأكيد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقا للمواصفات المحددة .
رافق المحافظ خلال جولته اللواء شاكر يونس السكرتير العام و محمد نور السكرتير العام المساعد و أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة ورؤساء أحياء الطالبية والعمرانية.