fbpx

سعفان وراشد يفتتحان مقر إتحاد نقابات عمال مصر بالجيزة

6 فبراير 2021آخر تحديث :
كتب: عماد جبر

سعفان وراشد يفتتحان مقر إتحاد نقابات عمال مصر بالجيزة
افتتح محمد سعفان وزير القوى العاملة واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مقر الإتحاد العام لنقابات عمال الجيزة بعد إنتهاء أعمال تطويره
حرص وزير القوي العاملة في بدية الحفل بتوجيه التحيه لعمال مصر عامة وعمال الجيزة خاصة كما وجه الوزير الشكر للإتحاد المحلي لعمال الجيزة للطفرة التى تمت به والتى دفعته لحضور الإفتتاح
وخلال كلمته أشار الوزير إلي أنه في ظل توجيهات السيد رئيس الجمهورية إلي الرقمنة والتى ستمكن الدولة من تيسير حياة المواطنين فإنه يجب عمل قاعدة بيانات خاصة بالعمال وعدد اللجان النقابية بمحافظة الجيزة
ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة التحية والتقدير لعمال مصر عامة وعمال الجيزة بصفة خاصة مؤكدا على الدور الحيوي والفعال لعمال الجيزة في المشاركة فى كل المشروعات التنموية التى تشهدها المحافظة فى مختلف القطاعات.
وأشار راشد إلى النهضة الصناعية والإنشائية التى تشهدها البلاد فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والثقه الكبيرة التى توليها القيادة السياسية لعمال مصر فى إنهاء الأعمال بمعدلات زمنية قياسية وبدقة وكفاءة عالية.
سعفان وراشد يفتتحان مقر إتحاد نقابات عمال مصر بالجيزة
وشدد المحافظ على تقديم الدعم الكامل لعمال الجيزة ولإتحاد العمال بالجيزة لافتا إلى أن محافظة الجيزة وبدعم من القيادة السياسية حملت على عاتقها خلال الفترة الماضية على حل الكثير من المشاكل التى واجهت عدد من المصانع بالجيزة وجدولة المستحقات المتأخرة على تلك المصانع وذلك حتى لا تتأثر دخول العمال ومراعاة للظروف المعيشية لهم.
من جانبه أشاد جمال عقبي رئيس إتحاد نقابات عمال الجيزة خلال كلمته بالإفتتاح بالدور الذي يقوم به محافظ الجيزة كونه دائم الإستجابة لشكاوي مواطني الجيزة.
وأشار عقبي إلي الإستجابة الفعليه لأهالي قرية المنوات بجنوب الجيزة لمشكلة الصرف الصحي والذي يعمل الأن بالفعل بناء على توجيهات محافظ الجيزة.
كذلك أشاد العقبي بدور محافظ الجيزة بإعادة أملاك الدولة قائلا” الواقع يتحدث عن قيام السيد المحافظ بإعادة أملاك الدولة كما حدث بكافة طرق الجيزة والمنيب والتوسعات بطريق سقارة السياحى.
حضر الافتتاح: جمال عقبي رئيس إتحاد نقابات عمال الجيزة والنائب احمد عاشور امين عام اتحاد نقابات الجيزة والنائب عادل عبدالفضيل رئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب.