fbpx

محافظة الجيزة تزيل منشأت مخالفة بأوسيم وأبو النمرس والصف والبدرشين

5 فبراير 2022آخر تحديث :
كتب: عماد جبر

محافظة الجيزة تزيل منشأت مخالفة بأوسيم وأبو النمرس والصف والبدرشين
واصلت محافظة الجيزة مجهودات إزالة التعديات علي الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء.
وقد كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن برصد أي مخالفات أو تعديات مؤكدا أن محافظة الجيزة بكافة أجهزتها المعنية تتصدى بكل حزم لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإيقاف البناء المخالف وفرض هيبة القانون .
وفي ذلك الإطار قام مركز ومدينة البدرشين بإزالة ٤ حالات بناء مخالف شملت إزاله هنجر بدون ترخيص على مساحة 200م بقرية أبوصير بالإضافه إلى إزاله بناء بدون ترخيص عبارة عن أسوار وعدد ٣ حجرات بشارع آثار سقارة و إزالة حالتين تعدى بالبناء بمنطقة الريغة بقرية أبوصير عبارة عن أسوار وأساسات بالبلوك الأبيض على مساحة حوالى700م .
كما قام مركز أوسيم بإزالة حالة بناء غرف وتقسيم محال داخل جراج سيارات بالمخالفة للقانون إلي جانب قيام مركز ومدينة أبو النمرس بإزالة سقف الدور الأول بعقار مخالف بعرب التل بمنطقه طمو بالمنوات .
وفي مركز ومدينة الصف تم إزاله ٧ حالات بناء مخالف شملت إزاله مخالفه مباني في المهد على أرض أملاك الدوله بناحية عرب الحصار بحري بجوار محطه الصرف الصحي بالإضافه إلي إزاله عدد ثلاث حالات مباني مخالفه بنطاق الوحده المحليه بالودي وتحديداً بقريه عرب القميعي .
كما تم إزاله حالتين مباني في المهد لتعديات على مساحة ٢٢٠٠م علي أراضي أملاك الدولة بناحية نجوع العرب بغمازه الصغرى بالإضافه إلي ضبط أعمال بناء مخالف بناحية عرب الحصار القبلية بالأقواز وتم إيقاف الأعمال ومصادرة المعدات المستخدمة بالبناء .