fbpx

محافظة الجيزة : تطوير شوارع المسابك والاسكان ومتفرعات الغاز بالوراق .. رصف الطبقة السطحية بشارع المنتزه فى البدرشين

8 أكتوبر 2022آخر تحديث :
كتب: عماد جبر

محافظة الجيزة : تطوير شوارع المسابك والاسكان ومتفرعات الغاز بالوراق .. رصف الطبقة السطحية بشارع المنتزه فى البدرشين
أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على المتابعه الدورية لجهود الأحياء والمراكز والمدن والمديريات في تنفيذ المشروعات المدرجة بالخطة الإستثمارية للعام المالي الجاري وذلك لضمان الإلتزام بالجدول الزمني المحدد لها وتحقيق الإستفادة للمواطنين من المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها .
وتابع محافظ الجيزة جهود حي الوراق في تمهيد و أستعدال المناسيب لشارع خط الغاز تمهيدا لرصفه و البدء بتبليط الشوارع المتفرعة منه المؤدية لشارع الغاز ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣
بالإضافه الي البدء في قشط طبقة الأسفلت المتهالكة بمنطقة الاسكان و متفرعاته و شارع المسابك تمهيدا لرصفه ضمن الخطة الاستثمارية ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣ .
واطلع محافظ الجيزة علي نسب تنفيذ أعمال إزالة البروز والتعديات لتوسعة شارع المنتزه بمركز ومدينة البدرشين استعدادا للرصف استكمالا لأعمال التطوير الشامل التي شهدها عددا من المحاور المرورية بالمركز .
مشيراً إلى أنه تم الإنتهاء من أعمال رصف الطبقة السطحية بطريق عمرو بن العاص بمركز ومدينة البدرشين ضمن خطه التطوير التي شملها الطريق .
وشدد اللواء أحمد راشد علي رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة متابعه الشركات المنفذة للأعمال بصفة دورية مع مراعاة الإلتزام بالمواصفات المحددة للأعمال لضمان عوامل الإستدامة والحفاظ على ما تم ضخه من إعتمادات مالية في تلك المشروعات لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.