fbpx

محافظة الجيزة : ضبط ٦٨ طن سلع غذائية متنوعه بهذه المراكز والاحياء .. المحافظ يوجه بهذا الامر

17 يناير 2023آخر تحديث :
كتب: عماد جبر

محافظة الجيزة : ضبط ٦٨ طن سلع غذائية متنوعه بهذه المراكز والاحياء .. المحافظ يوجه بهذا الامر
واصلت محافظة الجيزة جهودها بالتعاون مع مباحث التموين ومديرية التموين في تنظيم الحملات التموينية لتمشيط الاسواق ومواجهه ومحاربة الغش والاحتكار بكافة صورة والتصدي لجشع بعض التجار .
ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين بتكثيف الرقابة والمتابعة الدورية لعمليات البيع والشراء بأسواق المحافظة وضبط أية حالات إحتكار للسلع أو تلاعب بالأسعار أو حجب للمواد التموينية المدعمة عن المواطنين.
وتابع اللواء أحمد راشد جهود الأجهزة التموينية بالتعاون مع الوحدات المحلية حيث تم ضبط عدد من المخازن بمناطق ( اللبينى حى الهرم، بشتيل مركز ومدينة أوسيم، برطس بمركز ومدينة منشأة القناطر) لاحتكار وحجب البيع لحوالي ٢٦ طن سلع ومواد تموينية مدعمة شملت سكر وأرز ومكرونة ودقيق مدعم و١٠٠٠ كرتونة زيوت طعام وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المنشأت المخالفة .
كما تابع محافظ الجيزة نتائج الحملات التي أسفرت عن ضبط عدد من المخازن بذات المناطق لتخزينها حوالي ٤٢ طن سلع غذائية حرة بغرض الإحتكار شملت أرز ودقيق وعدس وفول بالإضافة إلى عدد ٢٢٥ كرتونة زيوت طعام وقد وتم التحفظ على المواد المضبوطة ومصادرتها بمخازن الأحياء والمراكز والمدن لإتخاذ الإجراءات اللازمه حيال المخازن والقائمين عليها وفقا للإجراءات القانونية المحددة لذلك .