fbpx

مياه أسيوط: تدريبات لفرق الطوارئ فى مجال السلامة والصحة المهنية

8 أغسطس 2021آخر تحديث :

مياه أسيوط: تدريبات لفرق الطوارئ فى مجال السلامة والصحة المهنية
نفذت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد تدريبات عملية بمركز السلامة والصحة المهنية بالديوان العام بالشركة بمحطة نزلة عبد اللاه المرشحة للارتقاء بالكفاءة المهنية لأفراد فرق الطوارئ بمناطق الشركة المختلفة تحت اشراف مسئولي السلامة والصحة المهنية فى مواجهة أي أخطار في بيئة العمل.
وقال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد، أن الهدف من تلك الدورات هو حماية العنصر البشرى من الإصابات الناجمة عن مخاطر بيئة العمل، وصقل مهاراتهم المهنية والإرتقاء بها، والحفاظ على مقومات العنصر المادي المتمثل في المنشآت وما تحتويه من أجهزة ومعدات من التلف وتنفيذ كافة اشتراطات السلامة والصحة المهنية كمنهج علمي.
وتابع أن الدورة تشمل التعامل السليم مع حالات تسريب غاز الكلور الذي قد يحدث بصورة فجائية في أي محطة من المحطات التابعة للشركة ، وكيفية التعامل أيضا مع الأماكن المغلقة والمحصورة.
وأضاف أنه ضمن الخطة الداخلية للشركة من المقرر عقد مسابقة بين المتدربين بنهاية البرنامج التدريبي التى تضم كل المناطق حرصا على نجاح فاعليات مبادرة “نحو بيئة عمل أمنة وخالية من الحواث” وتحفيزا لهؤلاء المتدربين على تلقى كافة التدريبات النظرية والعملية بمزيد من الجدية والإهتمام لما لها من شأن فى إثراء مهاراتهم وقدراهم المهنية.