fbpx

غلق ملاهي مخالفة تجمع الأطفال ورفع المخالفات من المحلات والشيش من المقاهي بالصف

9 يناير 2021آخر تحديث :
كتب : معتز سلام

محتويات المقال

غلق ملاهي مخالفة تجمع الأطفال ورفع المخالفات من المحلات والشيش من المقاهي بالصف

نظم مركز ومدينة الصف بمحافظة الجيزة برئاسة العميد علي عبدالله ، رئيس المركز ، حملة ليلية لغلق المقاهي والمحلات المخالفة لمواعيد الغلق ورفع المخالفات ومصادرة الشيش بالمقاهي والكافيهات ، وذلك بناء على تعليمات اللواء احمد راشد محافظ الجيزة ، وتبعا لقرار رئيس الوزراء بتنفيذ الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا .

وقد قامت الحملة بمصادرة عدد من الشيش المخالفة فى المقاهي بالمدينة ، اضافة الى رفع الاشغالات ببعض المحلات والكافيهات ، كما تمكنت الحملة من غلق ملاهي مخالفة بقرية نزلة سلام بالجزيرة الشقراء غير مرخصة وتتسبب فى تجميع الاطفال حولها ما يعرضهم للاصابة بفيروس كورونا وتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضدها .

وقد شارك فى الحملة كلا من معاوية البحيرى نائب رئيس المدينة ، عصام الجمال نائب رئيس المدينة ، سيد طه نائب رئيس المدينة ، عاشور العنكيلي مدير المرافق ، احمد عباس العلاقات العامة ،محمد جنيدي البحيري من الأشغالات .

غلق ملاهي مخالفة تجمع الأطفال ورفع المخالفات من المحلات والشيش من المقاهي بالصفغلق ملاهي مخالفة تجمع الأطفال ورفع المخالفات من المحلات والشيش من المقاهي بالصفغلق ملاهي مخالفة تجمع الأطفال ورفع المخالفات من المحلات والشيش من المقاهي بالصفغلق ملاهي مخالفة تجمع الأطفال ورفع المخالفات من المحلات والشيش من المقاهي بالصف