fbpx

نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية: حريصون على دعم وتشجيع الشباب من التنفيذيين لتولى مناصب قيادية

عماد جبر
2021-05-31T14:23:42+02:00
محافظات
31 مايو 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
كتبت: هند سعيد

WhatsApp Image 2021 05 31 at 1.29.49 PM - حواديت اون لاين
أكدت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على إنها تولى كل الإهتمام والتشجيع للشباب من التنفيذيين بالاضافة الى تقديم كافة سبل الدعم لهم وفقا للنظريات العلمية والعملية لتقديم وتطبيق الاساليب الحديثة للادارة المحلية مما يساعد فى تأهيل الشباب لتولى مناصب قيادية بالجهاز الادارى للدولة،بما يحقق تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطن.
جاء ذلك خلال إستقبال نائب المحافظ  متدربى البرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذيين”دفعة الشهيد أحمد منسى ” وتدريبهم على القيادة الذى يجرى تنفيذه على مستوى محافظات الجمهورية بالتعاون بين وزارة التنمية المحلية والأكاديمية الوطنية للتدريب لتأهيل الكوادر الشابة من التنفيذين بالمحافظات لتولى الوظائف القيادية.
وقالت عبدالمنعم إن هذا البرنامج يساعد على إنشاء قاعدة قوية وغنية من الكفاءات الشبابية المؤهلة علمياً وعملياً لتتوافق مع رؤية مصر 2030 وتحقيق إستراتيجية التنمية المستدامة وفهم الأساليب الحديثة في صنع السياسات والإدارة وصنع القرار .
وفى مستهل اللقاء، قامت نائب المحافظ بعقد لقاء بقاعة الاجتماعات بمقر المنطقة الجنوبية بحضور ومشاركة من الشباب المتدربين ، والمهندس عادل عبد الظاهر رئيس حى المعادى ، ومصطفى زهران مستشار نائب المحافظ والمشرف على مشروعات المنطقة الجنوبية ومديرى بعض الادارات التنفيذية والمعنية حيث تضمن اللقاء تقديم عرض تقديمى للتعريف بالمنطقة الجنوبية وأهم مشروعاتها وتم النقاش فى بعض الموضوعات الهامة وعلى رأسها موضوع الاشتراطات البنائية .
وأعقب اللقاء زيارة حى المعادى حيث قامت نائب المحافظ بتقديم شرح واف لكل مراحل العمل بالمركز التكنولوجى بداية من تقديم المواطن للطلب وكيفية التواصل معه وتقديم كافة سبل الدعم والتعاون معه وتذليل كافة العقبات أو المعوقات حتى تقديم الخدمة له بشكل راقى متحضر .
ثم توجهت نائب المحافظ يرافقها الشباب المتدربين الى حى الخليفة وحى السيدة زينب  حيث تم التعرف على كيفية إتمام دورة العمل داخل الاحياء والجوانب الفنية لكل ادارة بالإضافة الى النزول الميدانى للتعرف على الاعمال والمشروعات القومية على الطبيعة وبشكل ميدانى وتم أيضا زيارة المراكز التكنولوجية ومتابعة العمل بها .
وأكدت نائب المحافظ عزمها على القيام بجولات بمرافقة المتدربين للتعرف على العمل الميدانى والمشروعات الهامة إلى جانب التعرف عن قرب على آلية العمل والمعايشة الميدانية بكافة المجالات.


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر
سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع