fbpx

السيسي: مبعتبرش نفسي رئيس لمصر أنا إنسان طُلب مني التدخل لإنقاذ وطنه .. أنا ضهري ربنا

25 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
عماد جبر
اخبار وتقارير
كتب: عماد جبر

Capture - حواديت اون لاين
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته على هامش الجلسة الختامية للمؤتمر الاقتصادي مصر 2022 أنه طُلب لإنقاذ مصر خلال فترة صعبة من تاريخ هذا الوطن، بقوله: مبعتبرش نفسي رئيس لمصر أنا إنسان طُلب مني التدخل لإنقاذ وطنه.
وتابع السيسى أنا ضهري ربنا.. واللي يقدر على ربنا يتفضل معلقاً على بعض المصريين الذين يرددون الأحاديث حول تكرار ذكر الله في الخطابات، بقوله: الناس بيقولولي بتتكلم عن ربنا كتير ليه؟.. قلتلهم حبيبي وغالي عليا، وكرمه على مصر فوق خيالكم.
وتطرق السيسى خلال كلمتة عن الأوضاع الذي واجهته خلال استدعاء المصريين له لإنقاذ البلد من الخطر الذي داهم البلاد، بعد أحداث 2011 وحتى 2013، متابعًا: الدنيا كلها كانت بتقول هو ساكت ليه وسايبنا ليهم ليه، وهما هيعملوا فينا ايه، الجيش يعرف اللي بقوله دا كويس.
وتابع السيى ان إمكانيات الرئيس حاجة وإمكانية البطل حاجة تانية، وأنا بتكلم بكل صراحة، وفيه حاجات مش عارف اتكلم فيها، مشيرًا إلى التزام الحكومة المصرية بجميع التوصيات التي نتجت عن اجتماعات المؤتمر الاقتصادي مصر 2022.
يذكر ان الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قد وصل صباح اليوم لمقر إقامة المؤتمر الاقتصادي، بالعاصمة الإدارية، وذلك لإلقاء خطاب الختام وإعلان توصيات المؤتمر وما شهده من جلسات على مدار الـ3 أيام من الانعقاد.
ويأتي انعقاد المؤتمر في إطار مساعي الحكومة المصرية، لوضع خارطة طريق للاقتصاد المصري وتعافيه، وذلك في إطار الأزمات التي مر بها جميع دول العالم، وذلك بحضور عدد من الوزراء ورجال الأعمال، وكذلك مشاركة بعض الأحزاب السياسية.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع