fbpx

تلقى برضيعها فى صندوق القمامة عقب وفاته .. تدعى بإختطافه منها .. التحقيقات تكشف الحقيقة

عماد جبر
2021-06-11T03:54:38+02:00
اخبار وتقارير
10 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 أيام
كتب: محمد فتحى

1588188351509322 - حواديت اون لاين
شادية مهدي ذات الـ ٣١ عام “والده الرضيع المتوفي” تتجرد من مشاعر الامومة وتلقى برضيعها فى صندوق القمامة عقب وفاته

وكشفت المتهمة امام رجال المباحث عن سبب فعلتها إنها أثناء رضاعتها لطفلها في الساعة السابعة صباحاً فإن الرضيع حدث له اختناق ولم يستطيع أخذ نفسه وأنها قامت بمحاولات كثيرة لاسعافه ولكن لم تسطيع.

وتابعت خلال اعترافاتها أن هذا الموقف هو الأول من نوعه الذي تتعرض له وبعد محاولات عديدة قطع النفس ولم يستطيع التنفس

واضافت ان خوفها من زوجها يقوم بإبلاغ الشرطة عنها “ويتم حبسها ” علي حد قولها. مشيره أنها فكرت في حيلة للتخلص منه فأخذت الطفل وذهبت الي اقرب صندوق قمامة وألقته ثم قامت بالاتصال بزوجها وأخبرته أنها أثناء سيرها في الشارع قام أحد الأشخاص باختطافه وبعدها ذهبت إلى قسم الشرطة في الساعة التاسعة صباحاً وحررت محضر اختطاف الرضيع لكن أهالي المنطقة عثروا عليه وابلغوا الشرطة.

وقال مصدر أمني أن والده الرضيع جاءت الي قسم الشرطة في تمام الساعة التاسعة صباحا لتحرير محضر باختطاف رضيعها وهي ذاهبة الي السوق لشراء مستلزمات المنزل وتفاجئت بشخص يستقل دراجة نارية قام باختطاف نجلها وهي في حالة إنهيار على الفور انتقل معاها فريق من مباحث القسم وبالفحص وسؤال أهالي المنطقة لم يستدلوا علي شيئ يؤكد صحة اقولها خاصة وأن تلك المنطقة حيوية وصعب أن يحدث فيها تلك الأشياء

ولكن في الساعة الواحدة ظهرا وبعد فحص أكثر من 5 ساعات جاء بلاغ من الأهالي بالعثور علي جثة طفل في صندوق القمامة مطابق لنفس مواصفات الرضيع بعد الانتقال الي محل واقعة العثور علي الجثة تبين أنها الرضيع وبتفريغ كاميرات المراقبه تفاجئت القوات أن الأم هي من قامت بالقاءه في صندوق القمامة وعند تضيق الخناقة عليها أقرت أنها فعلت ذلك لخوفها من زوجها والد الطفل وأنها لا تسطيع التصرف.

تم إخطار مدير أمن القليوبية اللواء فخر الدين العربي الذي أمر باحالتها للنيابة العامة والتي أمرت بعرض الرضيع علي الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر
سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع