fbpx

محافظة الجيزة: عقوبات رادعه لمن يتخلف عن توريد القمح من المزراعين .. تعرف عليها

7 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
عماد جبر
اخبار وتقارير
كتب: عماد جبر

202104121224292429 e1619645975787 - حواديت اون لاين
عقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إجتماعاً موسعاً للوقوف علي الضوابط والآليات اللازمه لتيسير عملية توريد الأقماح من المزارعين والتي تبدأ خلال شهر ابريل الجاري.
وأوضح المحافظ في بداية اللقاء أن عملية التوريد هذا العام تعد واجب قومي مؤكداً أن الدولة وضعت كافة التسهيلات لتشجيع المزارعين من خلال توفير الأسمدة المدعمة للملتزمين بتوريد القمح إلى جانب موافقة مجلس الوزراء على صرف حافز استثنائي للتوريد والنقل، بقيمة ٦٥ جنيها، ليضاف إلى أسعار التوريد المحددة سلفاً، وبذلك ارتفع السعر إلى ٨٦٥ جنيها للأردب .
وشدد راشد انه سيتم توقيع عقوبات رادعة علي الممتنعين عن التوريد والتي تشمل حرمانهم من الأسمدة الزراعية المدعمة و القروض الزراعية وذلك وفقًا للقرارات الصادرة من وزارتي الزراعة والتموين في ذلك الصدد .
حضر اللقاء ابراهيم الشهابي نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد والعميد يحي زغلول مدير مباحث التموين وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة ورؤساء المراكز المختصة وطلعت حسن مدير مديرية التموين اسعد مناوي مدير مديرية الزراعة ومديري الإدارة الزراعية بالمحافظة .

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع