fbpx

غلق «طلعة دائري المعادي» لمدة شهر

نورا ماهر
2021-06-08T23:35:36+02:00
اخبار وتقارير
8 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
كتبت : نورا ماهر
283  - حواديت اون لاين

أغلقت الإدارة العامة لمرور القاهرة، صباح اليوم الثلاثاء، مطلع الطريق الدائرى للقادم من مناطق المعادى في اتجاه مناطق الجيزة و6 أكتوبر، كما قامت الإدارة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور.

وجاء ذلك تزامنًا مع استكمال أعمال التطوير القائمة بتقاطع الطريق الدائرى مع محور الأوتوستراد ضمن مشروع توسعة الدائرى الأمر الذى يستلزم تنفيذ بعض الإجراءات على النحو التالى:

الغلق الكلى لمطلع الطريق الدائرى للقادم من مناطق المعادى ويرغب في الوصول لمناطق الجيزة و6 أكتوبر مع استكمال سير المركبات بمحور الأوتوستراد تجاه كوبرى الحضارات فمناطق الكورنيش.

كما تم استقطاع أجزاء من نهر الطريق بمحور الأوتوستراد بالاتجاهين لوضع الدعامات الساندة لأعمال التوسعة، الاستبقاء على عرض (10) أمتار بكل اتجاه لخدمة الحركة المرورية الطولى، على أن يتم بدء تنفيذ الأعمال اعتبارًا من الساعة 12 صباح يوم الثلاثاء الموافق 8/6/2021 ولمدة شهر.

وتقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع