fbpx

لدعم الوحدة العربية وأواصر المحبة..الاتحاد العربي للتنمية الاجتماعية يطلق مبادرة ” عيد الخير ” لمساعدة الجاليات العربية والأسر الفقيرة

وليد سلام
2021-07-19T21:16:15+02:00
اخبار وتقارير
19 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
4 - حواديت اون لاين

في اطار مبادرة “عيد الخير” التي أطلقها الاتحاد العربي للتنمية الاجتماعية المستدامة بمنظومة العمل العربي المشترك بجامعة الدول العربية برئاسة الدكتورة ريهام العاصي ، قامت دينا راضي رئيس فرع مصر والمستشار الاقتصادي للاتحاد بتوزيع الملابس على دور الأيتام بسيناء وتوزيع الملابس الجديدة على الأهالي وباقي المحافظات لإدخال الفرحة على قلوب أولادنا واهالينا في كل مكان .

وقد شارك الامين العام للاتحاد المهندس بدر الدين جمال في تجهيز وتوزيع اللحوم في جميع المحافظات ودور المسنين والأيتام المعاقين ليصل الخير لأهالينا في كل مكان كما يسابق أعضاء الاتحاد في جميع أفرع الدول العربية الزمن لتوزيع اللحوم والمواد الغذائية علي اهالينا في كل الاقطار العربية .

وقد قام أعضاء الاتحاد العربي للتنمية الاجتماعية المستدامة بزيارة لعدد من تجمعات الجاليات العربية وتقديم الهدايا من اجل دعم اواصر المحبة والوحدة العربية .

يأتي ذلك في اطار توجيهات معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية السفير أحمد أبو الغيط، ومعالي الامين العام المساعد السفير حسام ذكي ، ومعالي الامين العام المساعد كمال حسن علي ،ومعالي الوزير المفوض محمد خير عبد القادر ،وذلك لتقويه اواصر المحبة بين الشعوب العربية وتعميق مفهوم العمل العربي المشترك والتكافل العربي بين الشعوب .

وياتي ذلك ايضا في اطار دعم مبادره (حياة كريمة ) التي اطلقها السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لدعم اهالينا من اجل مستوى معيشي افضل ولادخال البهجة علي قلوب اولادنا واهالينا في كل مكان وتوافقا مع اهداف الاتحاد لتحقيق اهداف التنمية المستدامة واولها القضاء على الفقر .


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع