fbpx

من مدينة السلام .. السيسى يوجه نداء لوقف الحرب الدائرة بين روسيا واوكرنيا .. مستعد للعمل على انهاء هذه الحرب .. مش ببحث عن دور لا والله

7 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
عماد جبر
اخبار وتقارير
كتب: عماد جبر

202211070116211621 e1667827717901 - حواديت اون لاين
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى نداءاً بتوقف الحرب الروسية الأوكرانية، خلال كلمته بقمة المناخ قائلاً أنا مستعد ومش ببحث عن دور لا والله.. من أجل العمل لإنهاء الحرب وأتصور الكثير من القادة الموجودين لإنهاء الحرب.. مستعدين للتحرك من أجل إنهاء الحرب.. مرحبا بكم في مصر.. والسلام عليكم ورحمة الله مؤكداً اننا كدول اقتصادها مش قوي، عانت كثير جدا من تبعات أزمة كورونا سنتين وتحملناها، والآن نعاني أيضا من هذه الحرب مش بتكلم هنا علشان بنعاني مها في بلادنا، ولكن العالم كله يعاني من هذه الحرب، وبنادي باسمكم واسمى أن سمحتولي بكده فلتتوقف هذه الحرب وهذا نداء من مؤتمرنا وهذا الخراب وهذا القتل.
واضاف الرئيس اللى شجعني أتكلم في هذا الموضوع هو إننا حضور كريم لقادة العالم لهذا المؤتمر، أكبر حجم من قادة الدول موجودين معانا علشان نناقش مشكلة كبيرة جدا بتقابلنا، وهتقابلنا ، لكن هتكلم معاكم النهاردة في موضوع آخر هو نداء محتاجين نتحرك نعمل ندعو له.. بتكلم على أزمة كبيرة تمر بالعالم ولها تأثير كبير جدا على كل دول العالم ، بتكلم على الأزمة الروسية الأوكرانية ، وبوجه نداء بيكم ومعكم من أجل أن تتوقف هذه الحرب.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع