fbpx

السيسى: يُصدر قرارات جمهورية بنقل عدة مستشارين إلى وظائف غير قضائية .. تعرف على الأسماء

1 أكتوبر 2020آخر تحديث :
كتب: عماد جبر

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، عدة قرارات بنقل عدد من القضاة إلى بعض الوزارات في وظائف غير قضائية وتم نشرها فى الجريدة الرسمية وجاءت على النحو التالى:

  • قرارا رقم 538 لسنة ۲۰۲۰ بنقل المستشار أحمد سعيد إبراهيم عبد العزيز – نائب رئيس مجلس الدولة ، إلى وظيفة غير قضائية، بوزارة التنمية المحلية، تعادل درجة وظيفته الحالية، مع احتفاظه بمرتبه فيها.
  • قرارا رقم 546 لسنة ۲۰۲۰ بنقل عمرو أحمد محمد الشاهد – المستشار المساعد (أ) بمجلس الدولة – إلى وظيفة غير قضائية، بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية احتفاظه بمرتبه فيها.
  • قرارا رقم 543 لسنة ۲۰۲۰ بنقل أحمد محمد محمد الفقي – الرئيس من الفئة (أ) بمحكمة كفر الشيخ الابتدائية، إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية ، تعادل درجة وظيفته الحالية.
  • قرارا رقم 539 لسنة ۲۰۲۰ بنقل ولید رشدى حسين محمد أحمد الرئيس من الفئة (أ) بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية، إلى وظيفة غير قضائية، بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية ، مع احتفاظه بمرتبه فيها.
    وأصدر الرئيس السيسي، قرارا رقم 540 لسنة ۲۰۲۰ بنقل ممدوح عبد الشافي محمود الكفراوي – الرئيس من الفئة (ب) بمحكمة طنطا الابتدائية ، إلى وظيفة غير قضائية ، بوزارة التنمية المحلية ، تعادل درجة وظيفته الحالية ، مع احتفاظه بمرتبه فيها.
  • قرارا رقم 542 لسنة ۲۰۲۰ بنقل معتز محمود فهمي عبد الصادق – مساعد النيابة العامة بنيابة الخانكة الجزئية، إلى وظيفة غير قضائية، بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية ، مع احتفاظه بمرتبه فيها.
  • قرارا رقم 541 لسنة ۲۰۲۰ بنقل هاني محمد أحمد عثمان الشاذلي – الرئيس من الفئة (ب) بمحكمة الزقازيق الابتدائية، إلى وظيفة غير قضائية، بوزارة التنمية المحلية، تعادل درجة وظيفته الحالية، مع احتفاظه بمرتبه فيها.
  • قرارا رقم 544 لسنة ۲۰۲۰ بنقل مصطفى محمد أحمد محمود حسانين – وكيل النيابة العامة من الفئة الممتازة، إلى وظيفة غير قضائية، بوزارة التموين والتجارة الداخلية، تعادل درجة وظيفته الحالية، مع احتفاظه بمرتبه فيها.
  • قرارا رقم 545 لسنة ۲۰۲۰ بنقل شادي رفتی عبد الفتاح أحمد – المستشار بمحكمة استئناف القاهرة، إلى وظيفة غير قضائية، بوزارة التموين والتجارة الداخلية ، تعادل درجة وظيفته الحالية ، مع احتفاظه بمرتبه فيها.