fbpx

الكاميرات تكشف كيف تم القاء جثة الطفلة ساندى من اعلى احد العقارات امام منزلها فى الصف

4 فبراير 2022آخر تحديث :
كتب: عماد جبر

الكاميرات تكشف كيف تم القاء جثة الطفلة ساندى من اعلى احد العقارات امام منزلها فى الصف
رصدت إحدى كاميرات المراقبة المركبة بمحيط العثور على جثة الطفلة ساندي ذات الـ 5 سنوات، مقتولة داخل جوال بعد اختفائها في ظروف غامضة بقرية الشرفا مركز الصف جنوب الجيزة حيث اظهرت الكاميرات لحظة إلقاء الجوال الذي يحوي على جثة الطفلة من أعلى سطح أحد العقارات، في ساعة متأخرة من الليل، ليعثر عليه الأهالي فجر أمس الخميس.
كان قد تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من المقدم محمد العشري رئيس مباحث مركز شرطة الصف، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة طفلة داخل جوال بالقرب من منزل بقرية الشرفا بنطاق المركز.
اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة وجه بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وسرعة ضبط مرتكبها.
انتقلت قوة أمنية برئاسة العميد أحمد خلف رئيس قطاع الجنوب والعقيد تامر صالح مفتش مباحث فرقة الشرق، إلى محل البلاغ وتم فرض كردون أمني بمحيط البلاغ وتبين أنها الطفلة ساندي ذات الـ 5 سنوات والمبلغ بغيابها.
معاينة العقيد تامر صالح والمقدم محمد العشري بينت عدم وجود إصابات ظاهرية بجثة الطفلة، أو آثار خنق بالرقبة، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.
كلف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، تركزت خطته لفحص كاميرات المراقبة المركبة بمحيط الواقعة ومنزل أسرتها، لتحديد خط سيرها واخر مشاهدة قبل اختفائها، إضافة إلى فحص علاقات والديها، لمعرفة وجود عداوات من عدمه.